الأهلي المصري يستغني عن ”رحيل“.. وزيادة عقد مؤمن زكريا – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يستغني عن ”رحيل“.. وزيادة عقد مؤمن زكريا

الأهلي المصري يستغني عن ”رحيل“.. وزيادة عقد مؤمن زكريا

المصدر: القاهرة- إرم نيوز

اقترب صبري رحيل، لاعب الأهلي المصري، من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي والانضمام لأحد فرق الدوري المصري.

وخرج رحيل من الحسابات الفنية لحسام البدري، المدير الفني للأهلي، في الفترة الأخيرة في ظل ضعف مستوى اللاعب و تكرار إصابته إلى جانب الاعتماد على الثنائي علي معلول وحسين السيد.

وقام مسؤول في فريق سموحة السكندري بالتواصل مع رحيل ومعرفة رغبته في الانتقال للفريق في نهاية الموسم، خاصة مع قيام أيمن أشرف، لاعب الفريق، بالتوقيع للنادي الأهلي في الآونة الأخيرة.

ومن جهة أخرى، قرر مسؤولو النادي الأهلي، زيادة عقد مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة، تنفيذاً للوعد السابق للاعب قبل انضمامه للمنتخب العسكري.

وضغط زكريا في الفترة الماضية على الإدارة، من أجل السماح له بالرحيل حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة لأحد الأندية السعودية، في ظل العروض القوية التي قُدمت له، إلا أن الإدارة رفضت.

واستقرت إدارة القلعة الحمراء، برفع قيمة عقد اللاعب من 3 ملايين جنيه إلى 4 في الموسم.

إلى ذلك، حرص ميدو جابر، صانع ألعاب الفريق، على التحدث مع الجهاز الفني للأهلي في الأيام الماضية، لمعرفة مصيره خلال المرحلة المقبلة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن البدري أبلغ اللاعب بأنه سيحصل على الفرصة ولكن على فترات، خلال الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب الجهاز الفني للأهلي، اللاعب بالتركيز الشديد ومحاولة تطوير مستواه للتمسك بالفرصة عند الحصول عليها، كما طالبه أحد أعضاء الجهاز الفني بالانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم تجربته في الأهلي خلال الموسم الأول، وصرف النظر عن فكرة الرحيل على سبيل الإعارة في يناير.

يذكر أن ”جابر“ أضحت فرصته في المشاركة بالمباريات صعبة، خاصة بعد تعاقد الأهلي مع الثنائي، عمرو بركات وسليماني كوليبالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com