محمد النني خارج تشكيل مصر أمام المغرب للإصابة – إرم نيوز‬‎

محمد النني خارج تشكيل مصر أمام المغرب للإصابة

محمد النني خارج تشكيل مصر أمام المغرب للإصابة
Egypt's Mohamed Elneny takes part in a training session at Cairo Staduim during their final training camp, ahead of the 2017 African Cup of Nations which is scheduled to take place on Gabon next week, Cairo, Egypt January 11, 2017. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقى المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ضربة موجعة قبل مواجهة المغرب، مساء اليوم الأحد، في دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الغابون.

وقرر كوبر عدم الدفع بمحمد النني، لاعب خط الوسط، في اللقاء أساسيًا.

وقال مصدر داخل المنتخب لـ“إرم نيوز“، إن السبب الرئيس وراء استبعاد اللاعب هو معاناته من شد في عضلة السمانة في وقت متأخر من، أمس السبت.

ومن المقرر أن يجري لاعب آرسنال، أشعة سونار للاطمئنان على مدى قوة إصابته، فيما رفض كوبر المجازفة به خوفا من تفاقمها وخسارة تغيير في اللقاء، بجانب أن التحامل على تلك الإصابة قد يهدد مشوار النني بالبطولة إذا صعدت مصر للأدوار التالية.

يذكر أن النني يجلس للمرة الأولى على دكة البدلاء مع الأرجنتيني كوبر في البطولة الأفريقية، إذ رفض المدير الفني للفراعنة الهجوم الذي تعرض له اللاعب منذ انطلاق البطولة.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة رصد مكافأة خاصة للاعبي منتخب مصر تحفيزا للفوز على المغرب.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”وعد مجلس إدارة اتحاد الكرة اللاعبين بمكافآت خاصة جديدة بعيدًا عن اللائحة قد تصل إلى 30 ألف جنيه لكل لاعب حال التأهل إلى قبل النهائي وتخطي مباراة دور الـ8 أمام المغرب بملعب بورت غنتل في الغابون“.

وأَضاف: ”يحاول مجلس إدارة الاتحاد تحفيز اللاعبين قبل مواجهة المغرب من أجل تحقيق الفوز وكسر العقدة التي استمرت أكثر من 30 عامًا إذ لم يحقق الفراعنة أي فوز على أسود الأطلسي منذ عام 86“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com