مصر.. الأهلي يبحث ضم كوليبالي وبركات للقائمة الأفريقية – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يبحث ضم كوليبالي وبركات للقائمة الأفريقية

مصر.. الأهلي يبحث ضم كوليبالي وبركات للقائمة الأفريقية

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري، عن اجتماع بينه وبين حسام البدري المدير الفني للفريق لمعرفة موقفه من قيد أي من الصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية سواء عمرو بركات أو كوليبالى.

وأكد عبدالحفيظ أن القيد الأفريقي ينتهي 31 يناير، ومع وجود صفقتين جديدتين، فيجب الاستعداد لحسم قيدهما في القائمة سواء الاثنين أو لاعبا منهم، طبقًا لاحتياجات الفريق الفنية.

يذكر أن الأهلي قيّد 24 لاعبًا في قائمة الأهلي الأفريقية التي تم إرسالها قبل 15 يناير الجاري.

كما قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اصطحاب 4 لاعبين من فريق الشباب لمرافقة الفريق ضمن معسكره المغلق خلال الفترة المقبلة استعدادًا للسوبر المحلي أمام الزمالك والمحدد له يوم 10 فبراير بالإمارات.

ووقع اختيار البدري على رباعي الشباب فوزي الحناوي، محمد حسين عضل، أحمد بيكهام، أحمد حمدي.

وكان البدري قرر مسبقًا تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب لإكمال مران الفريق الأول في ظل غياب اللاعبين الدوليين بين معسكرات منتخبات الشباب والعسكري والمنتخب الأول، قبل أن يحدد الرباعي الأخير للانتظام في المعسكر المقبل.

ومن جهة أخرى، نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وجود أي نية لإلغاء معسكر الفريق في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

وأكد عبدالحفيظ أنه يتم حالياً محاولات إجراء حجوزات جديدة بعد تأجيل السفر من اليوم السبت، والانتهاء من بعض التأشيرات الخاصة بلاعبي المنتخب العسكري وكذلك اللاعبين الشباب الذين قرر حسام البدري سفرهم مع الفريق.

وأشار مدير الكرة إلى أنه سيتم حسم موقف الفريق من السفر للإمارات، خلال الأيام القليلة الجارية وفقًا للانتهاء من تأشيرات اللاعبين وتوفير موعد جديد لسفر البعثة كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com