الأهلي المصري يتعرّض للنصب في صفقة كوليبالي – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يتعرّض للنصب في صفقة كوليبالي

الأهلي المصري يتعرّض للنصب في صفقة كوليبالي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اشتعلت أزمة كبيرة، داخل النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، بسبب تعرّض النادي لعملية نصب، في صفقة التعاقد مع الإيفواري سليمان كوليبالي، لاعب نادي كليمارنوك الأسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”محمود طاهر، غاضب بشدة من عصام سراج، مدير لجنة التعاقدات في النادي، بعد أن تعرض لعملية خداع، من قبل وكيل أعمال كوليبالي، مهاجم الفريق الجديد“.

وأضاف المصدر: ”اكتشف رئيس الأهلي، أن لي بايني، وكيل اللاعب الإيفواري، خدع الأهلي، وأخفى عنه أن عقده سينتهي بعد 6 أشهر فقط، ويمكن للإدارة الحمراء التعاقد معه، دون مقابل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو تخفيض مبلغ التعاقد مع اللاعب بدلاً من دفع 20 مليون جنيه“.

وتابع: ”وكيل اللاعب استغل رغبة الأهلي في التعاقد مع مهاجم بأي شكل في تلك الفترة، وتعمّد إخفاء حقيقة الأمر، لذا فإن إجراءات انتقاله مرت بسهولة ويسر، ودون أي مشكلات، ودفع مسؤولو الأحمر ما يقارب من 20 مليون جنيه، ما بين قيمة الصفقة وعمولة الوكيل“.

ووقع كوليبالي عقودًا تربطه بالأهلي لثلاثة مواسم ونصف، بحيث يتقاضى 165 ألف دولار في الــ6 أشهر الأولى، ثم 350 ألف دولار في موسم 2017-2018 ويحصل على 370 ألف دولار في موسم 2018 -2019 ثم 390 ألف دولار في موسم 2019- 2020 بإجمالي مليون و275 ألف دولار، طوال مدة التعاقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com