الزمالك يجهز الشناوي للسوبر.. وعرض جديد لباسم مرسي – إرم نيوز‬‎

الزمالك يجهز الشناوي للسوبر.. وعرض جديد لباسم مرسي

الزمالك يجهز الشناوي للسوبر.. وعرض جديد لباسم مرسي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز وأحمد رامي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وجود عرض احتراف لباسم مرسي، من أحد الأندية الأوروبية، وأن اللاعب يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”الزمالك يفاوض أكثر من مهاجم، لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، في الميركاتو الشتوي الحالي، تحسبًا لرحيل باسم مرسي، في أي وقت“.

وأضاف منصور ”باسم مرسي جدد موسمين للزمالك، إلا أن رغبته في الاحتراف، جعلت مسؤولي ميت عقبة، يحرصون على تأمين الخط الأمامي، بضم حسام باولو من سموحة، مقابل 7 ملايين جنيه، خاصة أن باسم يمتلك عروض احتراف أوروبي كبير، وسيرحل خلال الأيام المقبلة“.

وفاوض الزمالك أكثر من مهاجم في الميركاتو الشتوي، منهم: عمرو مرعي مهاجم إنبي، بالإضافة إلى وجود ترشيحات لعدد من المهاجمين الأجانب، قبل أن يفضل الأبيض، تأجيل ذلك الملف بسبب ارتفاع القيمة المالية.

إلى ذلك، ينتظم أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، في التدريبات التأهيلية يوم الإثنين المقبل استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

وطلب محمد حلمي المدير الفني للزمالك من الجهاز الطبي برئاسة الطبيب وليد عبد الرحمن تجهيز أحمد الشناوي بأي طريقة لمباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي الشهر المقبل.

وتعرَّض الشناوي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب في مباراة مالي، وتستلزم فترة علاج اللاعب من 3 إلى 4 أسابيع مما يعني ابتعاده عن مباراة السوبر.

وجاء طلب المدرب بتجهيز الشناوي ليس من أجل المشاركة بشكل أساس ولكن لكي يكون بديلًا لجنش خوفًا من تعرض الأخير لأي سوء قبل المباراة أو خلالها.

كما تقرر ظهور حسام باولو، مهاجم الزمالك الجديد، في التدريبات الجماعية للفريق يوم الإثنين المقبل، عقب عودته من صفوف المنتخب العسكري لكرة القدم.

ويظهر باولو فى الزمالك للمرة الأولى منذ انضمامه إلى قلعة ميت عقبة لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادمًا من سموحة مقابل 7 ملايين جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقام مسؤولو القلعة البيضاء بضم باولو إلى صفوفه لتدعيم الهجوم الأبيض وقرر النادي الأبيض قيده في قائمته الإفريقية للمشاركة مع الفريق في النسخة القادمة من دوري أبطال إفريقيا.

إلى ذلك، دخل نادي الزمالك، في جولة ثالثة من المفاوضات مع الاتحاد السكندري، لضم مهاجم الفريق كاسونغو كابونغو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لإرم نيوز ”يتمسك مسؤولو الاتحاد، بالحصول على 20 مليون جنيه، للموافقة على رحيل اللاعب، وهو ما يرفضه الأبيض، وتم الاتفاق على عقد جلسة مع بلال نظير، وكيل المهاجم، اليوم، بمقر النادي، سعيًا لحسم الصفقة“.

وأضاف المصدر ”يرغب الزمالك في خصم مبلغ 3 ملايين جنيه، متبقية من إعارة الثلاثي خالد قمر ومحمد سالم وحازم إمام، للاتحاد السكندري، من قيمة الصفقة، في ظل رغبة الأبيض في ضم صفقة المهاجم الأجنبي، قبل غلق باب القيد“.

وتابع ”واستقر المجلس على إغلاق ملف التعاقد مع عمرو مرعي، مهاجم فريق إنبي والمنتخب العسكري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتأجيل الملف حتى نهاية الموسم“.

جاء ذلك، بعدما رفض مسؤولو إنبي، مناقشة العرض الشفهي الذي تقدم به النادي الأبيض، لضم اللاعب، مقابل 7 ملايين جنيه، نظرًا للحاجة لجهوده، بالإضافة لعدم حسم ملف فسخ التعاقد مع الزامبي إيمانويل مايوكا، حتى الآن، لرغبته في الحصول على مستحقاته كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com