الأهلي المصري يكشف عن صفقات الصيف – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يكشف عن صفقات الصيف

الأهلي المصري يكشف عن صفقات الصيف
Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v El Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - Junior Ajayi (R) of Al Ahly celebrates after scoring a goal. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن الصفقات التي ستنضم لصفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في مطلع الموسم المقبل.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ استقر الجهاز الفني على التعاقد مع مدافع وظهير أيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية في بداية الموسم الكروي المقبل“.

وأضاف ”أغلقنا ملف الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ماعدا صفقة واحدة، وهي أحمد حمودي، في حالة انتهاء أزمته مع ناديه السعودي“.

وتابع البدري ”رغم حصول الأهلي على توقيع أيمن أشرف، ظهير أيسر سموحة، إلا أنه تم تأجيل إتمام الصفقة، إلى فترة الانتقالات الصيفية“.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات، من أجل إقامة معسكر، يخوض خلاله مباراة ودية يوم 2 فبراير، أمام أحد أندية سلوفاكيا، ثم تنتقل البعثة من مدينة دبي إلى أبو ظبي، استعدادًا لملاقاة الزمالك في السوبر المحلي، يوم 10 من نفس الشهر.

وفي ذات الإطار، تقدم أحمد حمودي، باعتذار رسمي، لإدارة نادي الباطن السعودي، عن التصرفات التي بدرت منه ضدهم، وأعرب عن أسفه وندمه لرئيس النادي ناصر هويدي.

وكشف مصدر، أن رئيس نادي الباطن تقبل الاعتذار، بموجب وساطة من نصر عزام، المحامي المصري الدولي، الذي كان النادي السعودي قد وكله لمقاضاة حمودي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

ونصح عزام، بحل الموضوع بشكل ودي، وهو ما استمع إليه رئيس النادي، خاصة وأن اعتذار حمودي هو ما كان ينتظره هويدي.

ومن ثم بدأت المفاوضات بين نادي الباطن، ويحيى علي وكيل اللاعب، من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به، وإنهاء علاقته بالفريق السعودي.

وحدد النادي السعودي ما يقرب من 130 ألف دولار، للاستغناء عن اللاعب، وطلب يحيى علي مهلة للرد على طلبات الباطن المالية.

إلى ذلك، قرر حسام البدري استبعاد أحمد سامي مدافع مصر المقاصة من حساباته في الفترة المقبلة لتدعيم الخط الدفاعي للأهلي، بسبب تذبذب مستوي اللاعب الفني.

وظهر سامي بمستوي ضعيف مع المنتخب المصري العسكري خلال مشاركته في بطولة العالم والتي أقيمت في سلطنة عُمان.

وكان اللاعب اقترب من الانضمام للأهلي خلال يناير الحالي من صفوف مصري المقاصة، إلا أن تمسك ايهاب جلال المدير الفني به ومغالاة الفيرق الفيومي في الأمور المالية عرقلت الصفقة.

ومن جهة أخرى، أعلن مسؤولو نادي سموحة، الموافقة على انتقال المهدي سليمان حارس مرمي الفريق السكندري إلى المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

و تقدم المصري بعرض رسمي لسموحة مقابل 6 ملايين جنيه للحصول علي خدمات اللاعب.

وتمسك فرج عامر رئيس نادي سموحة بالحصول علي المقابل النقدي من الصفقة نقدًا، كما حدث في صفقة انتقال حسام باولو للزمالك.

من جهة أخرىدخلت وزارة الداخلية المصرية، في صدام جديدة مع رابطة مشجعي النادي الأهلي ”الألتراس“، بسبب إحياء ذكري مذبحة بورسعيد، التي راح ضحيتها 72، من جماهير الأحمر.

وأعلنت الوزارة في خطاب رسمي للأهلي، رفضها استضافة احياء الألتراس لذكرى مذبحة بورسعيد، التي وقعت قبل 6 سنوات، و راح ضحيتها 72 فردًا من مشجعي القلعى الحمراء، داخل ملعب التتش.

ويحرص ألتراس أهلاوي وجمهور النادي على إحياء الذكرى في الأول من فبراير من كل عام.

ومن المنتظر أن يطلب الأمن من جماهير الأهلي، في حالة الإصرار على إقامتها أن تكون بحديقة الفسطاط، كما حدث مع مجموعة ألتراس وايت نايتس، في العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com