أزمة جديدة في معسكر منتخب مصر بالغابون – إرم نيوز‬‎

أزمة جديدة في معسكر منتخب مصر بالغابون

أزمة جديدة في معسكر منتخب مصر بالغابون

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

دخل شريف إكرامي، حارس مرمى منتخب مصر الأول، في أزمة جديدة، مع أحمد ناجي، مدرب الحراس، بسبب الحمل التدريبي الزائد، خوفًا من تجدد إصابته.

وقال مصدر داخل منتخب مصر لإرم نيوز ”اشتكي شريف إكرامي للأرجنتيني كوبر، من زيادة الحمل التدريبي، الذي يقوم به أحمد ناجي، ما تسبب في إصابته هو وأحمد الشناوي“.

وأضاف المصدر ”تدخل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني على الفور، وقام بتعنيف أحمد ناجي، وطلب تخفيف الحمل التدريبي على الحارسين، عصام الحضري وشريف إكرامي، خوفًا من الإصابات في الغابون، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوي وعودته إلى القاهرة، وعدم استكماله البطولة“.

وشهدت الساعات الأخيرة، أزمة داخل معسكر المنتخب في الغابون، بسبب تصريحات أحمد ناجي، التي قال خلالها إن إكرامي لم يكن مصابًا، وهو ما أثار غضب الحارس، الذي اعتبر هذه التصريحات اتهامات له بالتمارض، والتهرب من المباريات.

من جانبه، أكد أحمد ناجي، أن اكرامي يواصل برنامجه التأهيلي، مشددًا على أنه ليس من المعقول بعد هذه السن، أن يطلق تصريحات ضد الحارس، وهو في أشد الحاجة إليه بعد عودة الشناوي للقاهرة.

وكان المنتخب قد أصدر بيانًا للرد على الأزمة، لإنهاء الجدل حول هذا الموضوع، جاء فيه قيام كوبر بالاجتماع باللاعب شريف إكرامي والاعتذار له عن سوء الفهم في تصريحات أحمد ناجي، مؤكدًا أنه كان ومازال مساندًا وداعمًا له في المنتخب، كما طالبه بالتركيز في تدريباته التأهيلية خلال المرحلة القادمة، للشفاء العاجل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com