مصر.. كوبر يعتذر لإكرامي والاتحاد يصدر بيانًا توضيحيًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. كوبر يعتذر لإكرامي والاتحاد يصدر بيانًا توضيحيًا

مصر.. كوبر يعتذر لإكرامي والاتحاد يصدر بيانًا توضيحيًا
Egypt's goalkeeper Sherif Ekramy takes part in a training session at Cairo Stadium during their final training camp, ahead of the 2017 African Cup of Nations which is scheduled to take place in Gabon next week, Cairo, Egypt January 11, 2017. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد وإرم نيوز من القاهرة

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، بيانًا رسميًا، بشأن الأزمة المشتعلة بين أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأول، وشريف إكرامي، حارس مرمى الفراعنة والنادي الأهلي.

وكان ناجي، قد أكد في تصريحات سابقة، أن إكرامي لا يعاني من إصابات في الفترة الماضية، ما دفع الحارس المصري للرد، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

وقال البيان: ”بالإشارة إلى الأخبار والتعليقات المتداولة، من خلال وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تصريحات أحمد ناجي وحارس المرمى شريف إكرامي، فإن إدارة البعثة رأت إصدار بيان توضيحي، لإنهاء الجدل حول هذا الموضوع“.

وأضاف: ”أولًا: بالنسبة للحالة الطبية لشريف، فقد أفاد طبيب الفريق الدكتور محمد أبوالعلا، أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، ويتعافى بشكل جيد، ويؤدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، ويشارك في جزء بسيط من مران حراس المرمى“.

وتابع: ”ثانيًا: قام المدير الفني للفريق، هيكتور كوبر، بالاجتماع باللاعب، واعتذر له عن سوء الفهم في تصريحات أحمد ناجي، مؤكدًا له أنه كان ومازال مساندًا وداعمًا له في المنتخب، كما طالبه بالتركيز في تدريباته التأهيلية، في المرحلة القادمة، للشفاء العاجل، لأن المنتخب يحتاج إلى جهوده في هذه المرحلة الهامة من البطولة، التي يتمنى الشعب المصري كله تحقيق لقبها والعودة بالكأس“.

من جهة أخرى قد يغيب محمد عبدالشافي عن مواجهة غانا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية بالغابون.

ويعاني عبدالشافي من إصابته بالتواء في الكاحل خلال لقاء أوغندا أمس السبت، والذى فاز به الفراعنة بهدف دون رد لعبدالله السعيد.

وغاب عبد الشافى عن مران اليوم الأحد بسبب الإصابة، وفضّل هيكتور كوبر إراحته حتى لا تتفاقم الإصابة، ما يُنذر بفقدان جهود اللاعب أمام غانا الأربعاء المقبل.

من جانب آخر اعتذر رمضان صبحي خلال الجلسة الخاصة مع المدير الفني على السلوك الذي بدر منه عقب استبداله أمام أوغندا في الجولة الثانية.

واعترض بأسلوب غير لائق على استبداله، وقام بركل زجاجة المياه ورفض مصافحة كوبر عقب خروجه، وهو ما أدى لحدوث حالة من الاستياء الكبير داخل أعضاء الجهاز الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com