مصر.. الأهلي يفشل في ضم آرى بابل – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يفشل في ضم آرى بابل

مصر.. الأهلي يفشل في ضم آرى بابل

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

ابتعد الأنغولي آرى بابل مهاجم فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي من حسابات الأهلي المصري بسبب مغالاة ناديه في مطالبه المالية.

ويرجع سبب فشل الصفقة إلى مطالب النادي البرتغالي المبالغ فيها، وتمسُك رئيس النادي بالحصول على 2.5 مليون دولار نظير بيع اللاعب للأهلي.

ووقف الأهلي عند 1.5 مليون دولار فقط، ولم يرفع سقف المفاوضات إلى أكثر من ذلك، رافضًا المبالغة المادية في سعر اللاعب، معلنًا خروجه من الصفقة.

وفشل الأهلي في التعاقد مع إيليا ميشاك لاعب مازيمبي الكونغولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري عن مهاجم أجنبي سوبر لتدعيم الخط الأمامي وتعويض رحيل الغاني جون انطوى المنضم لصفوف المقاصة لمدة 6 أشهر.

من جهة أخرى، قرر حسام البدري إعفاء كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق، من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وكان من المقرر أن ينتظم نيدفيد في مران الفريق اليوم، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الشباب، إلا أن البدري فضل منح اللاعب راحة، بعدما اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية.

وأدى نيدفيد تدريبات تأهيلية على هامش المران، بعدما خضع لفحص طبي أمام الدكتور خالد محمود طبيب الفريق.

فيما صعّد الكابتن طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، حارس فريق الشباب أحمد طارق ومصطفى أحمد، للمشاركة في مران الفريق الأول الأحد.

وقام سليمان بتصعيد الثنائي أحمد ومصطفى للتدرب مع الفريق الأول، للتغلب على النقص العددي للحراس، بسبب غياب الثنائي أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي، وانضمام شريف إكرامي إلى المنتخب الوطني.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات، ضمن كأس السوبر المصري.

من جهة أخرى، تمسك الكابتن محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بتشخيص حالة شريف إكرامي بأنها شد في العضلة الخلفية.

وقال أبوالعلا إن إكرامي كان يعاني من شد في الخلفية، وخضع للعديد من الفحوصات الطبية التي تؤكد وتثبت ذلك، مشددًا على أنه يتعافى تدريجيًا من الإصابة.

وعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر جلسة مع إكرامي وناجي، انتهت الأمور من خلالها باعتذار مدرب حراس المرمى إلى الحارس، بعدما خانه التعبير أثناء الحديث عن إصابة اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com