الزمالك يحسم صفقة حسام باولو – إرم نيوز‬‎

الزمالك يحسم صفقة حسام باولو

الزمالك يحسم صفقة حسام باولو

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

من جهة أخرى أعلن الزمالك بشكل رسمي، التعاقد مع حسام باولو، مهاجم سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وقال مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: ”نجح الزمالك في إنهاء صفقة انضمام باولو، رسميًا، بداية من يناير الجاري، على أن ينضم لتدريبات الفريق الأبيض، عقب عودته من عُمان، حيث يشارك مع المنتخب العسكري“.

وأضَاف: ”الصفقة كلفت 8 ملايين جنيه، وتحمل باولو مليون جنيه من جيبه الخاص، بالإضافة لإعارة أحمد دويدار، 6 أشهر لسموحة، وسيتنازل الأخير عن 2 مليون جنيه من مستحقاته للأبيض، وبهذا سيكون الزمالك تحمل 4 ملايين جنيه في صفقة مهاجم الفريق السكندري“.

وعن قناة الزمالك الجديدة، قال مرتضى: ”النادي سيقوم بإنشاء قناتين فضائيتين، وليست قناة واحدة، الأولى ستكون منوعة، وتشمل كل المجالات الرياضة والسياسة والفن وغيرها، بينما ستكون الثانية رياضية فقط“.

وتابع: ”سيتم توقيع عقد القناة المنوعة، مع فضائية العاصمة 2، وستسمى بقناة الزمالك نادي الوطنية، وإيهاب طلعت هو المسؤول عن الإعلانات“.

وأشار منصور، إلى أن العقد سيكون ثلاثيًا، حيث يحصل الزمالك على 50% من الأرباح، فيما يتقاضى سعيد حساسين، مالك قناة العاصمة، 25 %، وإيهاب طلعت 25%.

وأردف: ”لقد حصلنا على موافقة الجهة الإدارية، بشأن قناة النادي الثانية، وسنقوم بعمل شركة إعلانات من أجل الإنتاج، ولقد حصلنا على جميع الموافقات المطلوبة“.

وطالب رئيس النادي، من جميع إعلاميي الزمالك والفنانين، المشاركة في القناة، موضحًا أنه يتم حاليًا الاتفاق مع 2 من مقدمي برامج التوك شو، للعمل في الفضائية الجديدة.

ومن جانب آخر، أجرى محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، صانع ألعاب الزمالك، عملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، أثناء تواجده في معسكر فريقه المغلق، المقام حاليًا بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

وأجرى شيكابالا، العملية الجراحية بأحد مستشفيات المهندسين، لإزالة خراج، نتج عن إعطائه حقنة بطريقة خاطئة، في الفترة الأخيرة.

وانتظم الفتى الأسمر في معسكر الزمالك المغلق، بدءًا من أمس السبت، حيث يخضع لتدريبات تأهيلية، بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية، طوال الفترة الماضية، لإصابته بنزلة برد.

في سياق مختلف، حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، مواعيد مباريات الزمالك المؤجلة في بطولة الدوري العام، وموعد لقاء الأهلي والداخلية، في دور الـ16 لكأس مصر.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة لـ“إرم نيوز“: ”استقرت اللجنة على إقامة مباراة الزمالك مع المقاصة المؤجلة في الدوري، يوم 3 مارس المقبل، في استاد السويس، الساعة السابعة مساءً، على أن تقام مباراة الأول مع الجيش يوم 7 مارس، الساعة السابعة، باستاد الدفاع الجوي“.

وأضاف حسين ”لقاء الأهلي والداخلية، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، يقام يوم 1 مارس المقبل باستاد بتروسبورت“.

وتابع حسين ”قررت اللجنة، إقامة مباراة دور الـ 16 بين حرس الحدود، والفائز من الزمالك والأوليمبي، يوم 27 فبراير، في تمام السابعة مساءً، باستاد الإسماعيلية“.

000

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com