أول تصريح لحارس مصر بعد الإصابة

أول تصريح لحارس مصر بعد الإصابة
Egypt's goalkeeper Sherif Ekramy takes part in a training session at Cairo Stadium during their final training camp, ahead of the 2017 African Cup of Nations which is scheduled to take place in Gabon next week, Cairo, Egypt January 11, 2017. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: ليبرفيل - إرم نيوز

أطلق شريف إكرامي، حارس مرمى منتخب مصر الأول والنادي الأهلي، أول تصريحات عن الإصابة التي تعرض لها، قبل خوض أول لقاء أمام مالي، في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وقال إكرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ ”أؤمن تمامًا أن الإصابة قضاء من الله وقدره، وأنها أصعب ابتلاء للاعب كرة، وأن التوقيت وشدة الإصابة هما اختبار لصبر اللاعب وتقبله لقضاء الله“.

وأضاف ”الحمد لله دائمًا على كل حال، وعلى الإصابة في هذا التوقيت الصعب، ويعلم الله وكل المقربين منِّي، كم كنت أتمنى المشاركة في هذه البطولة التاريخية“.

وتابع ”مستمر مع المنتخب بإذن الله تحت أي ظروف، الحمد لله نتيجة الأشعة مطمئنة، وسأبذل ما بوسعي للتواجد مع الفريق في افتتاح البطولة“.

ويستعد منتخب مصر، لافتتاح أولى مبارياته ببطولة أمم أفريقيا المقامة بالغابون، يوم الثلاثاء المقبل، بمواجهة مالي، في تمام الساعة الـ 8 مساءً، بتوقيت القاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com