الأهلي الليبي يجدد مفاوضاته مع حمدي زكي

الأهلي الليبي يجدد مفاوضاته مع حمدي زكي

المصدر: القاهرة وكريم محمد -إرم نيوز

جدد مسؤولو نادي أهلي طرابلس الليبي عرضهم للنادي الأهلي المصري، للحصول علي خدمات محمد حمدي زكي مهاجم الأهلي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعاني حمدي زكي في الفترة الأخيرة من الاستبعاد من قائمة الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية وتجميده منذ العودة في بداية الموسم الحالي.

وقام طلعت يوسف مدرب أهلي طرابلس بالتواصل مع اللاعب والتأكيد على رغبته  بضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل قناعته بقدراته الفنية منذ وجوده بالاتحاد السكندري.

كما قرر حسام البدري مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، عقد اجتماع خاص مع مسؤولي القلعة الحمراء لحسم صفقتي أحمد الشيخ و احمد سامي وضمهما من فريق مصر المقاصة.

وشدد البدري رغبته في استعادة خدمات أحمد الشيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالإضافة الي رغبته في ضم أحمد سامي في ظل تكرار إصابة حجازي وربيعة واحتياج الفريق للتدعيم.

ومن المقرر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء التشكيلة الأخيرة للفريق في القائمة الإفريقية قبل بدء بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعاد حسام البدري أمس من كندا بعد فترة الراحة التي حصل عليها، عقب نهاية الدوري الأول للدوري العام عقب مباراة الزمالك.

ويستعد لاعبو الأهلي بقيادة البدري لمواجهة الزمالك في السوبر، والمقرر لها العاشر من شهر فبراير المقبل.

إلى ذلك، اعترف وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، بوجود توتر في العلاقة بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب المصري.

ويرى سليمان أن التصريحات التي كتبها عبر صفحته على الفيس بوك تسببت في ابتعاده عن قائمة المنتخب المصري التي ستخوض كأس الأمم الأفريقية في الغابون.

وسبق أن كتب سليمان عبر صفحته على الفيس بوك قبل مباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم بعد استبعاده ”حسبي الله ونعم الوكيل في كوبر وأسامه نبيه“.

وتمنى نجم النادي الأهلي خلال تصريحاته التليفزيونية، تحقيق الفراعنة للقب الأفريقي قائلاً: ”رغم عدم انضمامي ولكنني بالتأكيد أتمنى التوفيق للمنتخب“.

وفي الوقت الذي يعتقد خلاله سليمان أن عبد الله السعيد لاعب الأهلي تعرض للظلم في عصر محمد أبو تريكة، لأنه كان لا يشارك  بمركز صانع الألعاب الذي يتألق فيه، مؤكداً أن السعيد يعتبر أفضل صانع ألعاب في مصر بالوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة، ويعطي زملاءه الحلول في الملعب.

وأشاد أيضا بقدرات النجم محمد أبو تريكة، مؤكداً أنه كان يمتلك رؤية رائعة، وكان يفهم تحركات زملائه بشكل مميز.

من جهة أخرى دخل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي ، في أزمة مع مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، بسبب عروض الاحتراف التي وصلت إلى عدد من لاعبي الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“، كواليس غضب حسام البدري، الذي أعلن أكثر من مرة، رفضه التام، التفريط في أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، لرغبته في بناء فريق قوي، قادر على الاحتفاظ ببطولة الدوري، والعودة للتتويج بدوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في مونديال العالم للأندية.

وأضاف المصدر: ”البدري جدد اتصالاته بمسؤولي الأهلي، وشدد لهم، على أنه لن يسمح برحيل اي لاعب للاحتراف، سواء أحمد فتحي، أو صالح جمعة، أو عمرو جمال، خاصة بعد أن علم أن الإدارة، ترغب في بيع أحمد فتحي للأهلي السعودي“.

يذكر أن حسام البدري، يعود لقيادة تدريبات الأهلي، غدًا السبت، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، واستغلها في السفر إلى كندا، للاطمئنان على أسرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة