مدرب الأهلي المصري يحذر ”معلول“.. ويدخل في أزمة مع ”ربيعة“

مدرب الأهلي المصري يحذر ”معلول“.. ويدخل في أزمة مع ”ربيعة“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وجه حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، تحذيرًا شديد اللهجة، للتونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الكروي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”حصل معلول، على تحذيرات من الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، بشأن انشغاله بأخبار العروض الاحترافية التي تم تداولها بشأنه خلال الأيام الماضية وآخرها من الترجي التونسي“.

وأوضح البدري لمعلول، أن الأهلي لا يتعامل سوى مع العروض الرسمية فقط، وأن نية التفريط فيه من الأساس غير متوافرة، والجهاز الفني يتمسك باستمراره، وبالتالي عليه عدم الانشغال بهذه الأمور.

ومن جانب آخر، وبخ حسام البدري، صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، مجددًا، لظهوره في أماكن عامة بصحبة الفتيات.

بينما دخل رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، في أزمة كبيرة مع المدير الفني لفريقه، بسبب عدم مشاركته في المباريات، رغم شفائه التام من الإصابة في الركبة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أبدى ربيعة غضبه من تجاهل البدري لطلبه أكثر من مرة، المشاركة مع الفريق، من أجل أن يدخل في قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا 2017 بالغابون“.

وأضاف المصدر: ”ربيعة يرى أن البدري يتعنت معه، خاصة أنه توقع المشاركة في دفاع الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي مدافع الفريق“.

وأردف: ”طلب رامي ربيعة المشاركة بشكل أساسي في مباراة المصري، المقرر لها غدًا بالجولة الـ16 لمسابقة الدوري، من أجل زيادة حظوظه في الانضمام لقائمة المنتخب الأول، التي تخوض نهائيات أمم أفريقيا“.

بينما، دخل نادي الاتفاق السعودي، في مفاوضات رسمية مع مؤمن زكريا، لاعب وسط الأهلي، لضمه لصفوف الفريق الكروي، بناء على رغبة من الإسباني غاريدو، المدير الفني للفريق.

وقال مصدر مقرب من زكريا لـ“إرم نيوز“: ”تلقى اللاعب، عرضًا رسميًا من الاتفاق السعودي، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمدة ستة أشهر، على سبيل الإعارة“.

وأضاف المصدر: ”تلقى اللاعب اتصالاً هاتفيًا من المدير الفني للاتفاق، طلب خلاله التعاقد معه في يناير المقبل، على سبيل الإعارة“.

وتابع: ”طلب اللاعب من غاريدو، الدخول في مفاوضات رسمية مع الأهلي، وتقديم عرض مالي كبير ومغري، معترفًا له بصعوبة الاستغناء عنه في يناير المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com