الأهلي المصري يستقر على 3 صفقات في يناير

الأهلي المصري يستقر على 3 صفقات في يناير

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

استقر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على الصفقات الجديدة التي ستنضم لصفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، سواء في شهر يناير المقبل، أو في بداية الموسم القادم.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“ البدري استقر بشكل نهائي على ضم أحمد سامي، مدافع المقاصة، لتدعيم خط دفاع الفريق، في ظل رغبة محمد نجيب في الرحيل نهاية الموسم، بسبب تقدمه في السن“.

وأضاف المصدر ”الأهلي حصل بالفعل على توقيع أحمد حمودي، وسيكون في صفوف القلعة الحمراء في بداية الموسم المقبل، خاصة أن البدري قرر رحيل محمد حمدي زكي، وقد يوافق على رحيل صالح جمعة ومؤمن زكريا، في حال وصول عرض مالي قوي“.

وتابع ”حتى الآن فشل النادي في التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز، وقد يتم تأجيل الصفقة لبداية الموسم المقبل، من أجل التعاقد مع كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندري، بعد تألقه مع ناديه هذا الموسم، ومنافسته على لقب هداف الدوري.

وأردف المصدر ”البدري يرى أن الأهلي يمتلك ثلاثة حراس على مستوى مميز، وهم شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي، لذا سيتم رحيل مسعد عوض، لعدم وجود فرصه له مع الفريق“.

إلى ذلك، فشل النادي الأهلي، بشكل رسمي، في التعاقد مع الغاني ريتشموند بواكي، الذي يلعب في نادي لاتينا الإيطالي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال وليد سماكة، وكيل أعمال اللاعب لـ“إرم نيوز“ رفض النادي الأهلي التعاقد مع الغاني بواكي رسميًا، بسبب المغالاة المالية لناديه“.

وأضاف سماكة ”الأهلي عرض مليون دولار للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكن نادي لاتينا الإيطالي، طلب 2 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب“.

يذكر أن الأهلي يبحث عن التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بناء على رغبة من حسام البدري، المدير الفني للفريق.

ومن جانب آخر، حذر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بعض لاعبي فريقه، الذين بدأوا تسريب العروض التي وصلتهم كأحد وسائل الضغط للحصول على فرصتهم في المشاركة بالمباريات، بعد استمرار تجميدهم على مقاعد البدلاء.

وقال عبدالحفيظ للاعبيه: ”لا نمانع في رحيل أي لاعب لا يرغب في البقاء بصفوف الفريق، ولكن لن نتعامل مع العروض الشفهية ومن يرغب في الرحيل عليه إحضار عرض رسمي لمناقشته، والجهاز الفني لن يرضخ لوسائل الضغط التي يمارسها البعض، للحصول على فرصة المشاركة في المباريات“.

وطلب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العودة أساسيًا في المباريات القادمة لتجهيز نفسه لضمان التواجد في قائمة المنتخب الوطني، التي تستعد للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية، المقرر لها منتصف يناير المقبل.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، أن مدافع الفريق طلب العودة للظهور في تشكيلة فريقه بشكل تدريجي، لاستعادة مكانه بشكل أساس لضمان التواجد بحسابات الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة