عرض إيطالي ضخم لنجم الزمالك المصري

عرض إيطالي ضخم لنجم الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

بات مصطفى فتحي، لاعب وسط نادي الزمالك المصري، محط أنظار العديد من الأندية في إيطاليا، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ“إرم نيوز“: ”تلقى مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، عرضًا جديدًا من تورينو الإيطالي، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعدما سبق وطلب النادي التعاقد مع اللاعب مطلع الموسم الحالي، لكن تمسك مجلس إدارة الأبيض باستمرار اللاعب“.

وأضاف المصدر: ”عرض تورينو سداد 500 ألف يورو نظير الإعارة لمدة 6 شهور، مع إمكانية شرائه نهائيًا مقابل سداد 2.5 مليون يورو، ليكون إجمالي الصفقة 3 ملايين يورو، لكن الاختلاف يكمن في قيمة اليورو بالوقت الحالي، بعد تعويم الجنيه، إذ أصبح يساوي قرابة 20 جنيهًا، بزيادة قرابة 10 جنيهات عن سعره في العرض الأول، وهو ما يعني مضاعفة الرقم“.

ويعد فريق تورينو، الذي يفاوض مصطفى فتحي، ضمن أندية الوسط بالدوري الإيطالي، ويقدم مستويات مميزة ونتائج رائعة في النسخة الحالية من البطولة، إذ يحتل المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 25 نقطة، وينافس بقوة على إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي ”اليوروباليغ“.

إلى ذلك، وافق إبراهيم صلاح، لاعب وسط نادي الزمالك، على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خلال الأيام المقبلة، دون فرض أي شروط مالية.

وقال صلاح لـ“إرم نيوز“: ”وافقت على تجديد عقدي مع الزمالك، ومستعد للتوقيع في أي وقت دون أي شروط أو قيود“.

وأضاف: ”أبلغت مسؤولي الزمالك، أنني أرحب بالاستمرار داخل النادي في السنوات المقبلة، ومستعد للتوقيع على عقود التجديد دون أزمات، أو مطالب خاصة.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، السعي لتجديد عقد إبراهيم صلاح، ضمن اللاعبين الخمسة المنتظر تجديد عقودهم، مع باسم مرسي وأحمد دويدار، ومعروف يوسف، ومحمود عبدالرحيم ”جنش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة