رئيس الزمالك المصري يرفض فسخ عقد مايوكا – إرم نيوز‬‎

رئيس الزمالك المصري يرفض فسخ عقد مايوكا

رئيس الزمالك المصري يرفض فسخ عقد مايوكا
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-02 18:13:42Z | |

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، البحث عن عرض للزامبي مايوكا، مهاجم الفريق، حتى لا يرحل مجانًا، حال الاستغناء عنه، لأسباب فنية.

وقال مصدر داخل الزمالك، لـ“إرم نيوز“: ”رفض مسؤولو النادي، بشكل نهائي، فكرة فسخ التعاقد مع الزامبي مايوكا، مهاجم الفريق الكروي، من طرف واحد، في الفترة المقبلة“.

وأَضاف: ”جاء رفض مسؤولي الزمالك، لخوفهم من تقدم اللاعب بشكوى ضد النادي في الفيفا، ويحصل وقتها على قيمة عقده كاملاً“.

وتابع: ”يسعى مسؤولو الزمالك لتحقيق أي مكسب مادي من وراء اللاعب، من خلال توفير عرض خليجي له“.

ومن جانب آخر، رفض منصور، اتباع سياسة الهجوم، مع محمود عبدالرحيم ”جنش“، حارس مرمى الفريق.

وتلقى مرتضى بعض التأكيدات من قبل مقربين، بأن جنش يعاني من ضغوط نفسية في الوقت الحالي، بسبب عدم حصوله على فرصته بشكل كامل مع الفريق، دفعته لما بدر منه بالانقطاع عن التدريبات.

ويسعى رئيس الزمالك لحل مشكلة جنش بشكل ودي في الوقت الحالي، وإقناعه بالعودة من جديد لتدريبات فريقه.

من ناحية أخرى، قرر نادي مصر المقاصة، التضامن مع الزمالك، في حربه ضد إبراهيم نورالدين، حكم لقاء الفريق أمام الأهلي، في بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وقدم مسؤولو المقاصة، مذكرة إلى اتحاد الكرة، ضد نورالدين، وأرفق معها اسطوانة فيديو بالأخطاء التي وقع فيها الحكم خلال اللقاء، وبذلك يتراجع مسؤولو المقاصة عن موقفهم وتصريحاتهم، التي خرجت برضاهم عن أداء الحكم.

وقال محمد مجد، المشرف على الكرة بالمقاصة، لـ“إرم نيوز“، إن ناديه رصد كل الأخطاء التي وقع فيها الحكم خلال المباراة، مثل التغاضي عن إعادة ركلة الجزاء التي سددها أحمد الشيخ، لاعب الفريق الفيومي، والتغاضي عن احتساب ركلة جزاء في الشوط الأول، نتيجة لمس أحمد حجازي، مدافع الأهلي، للكرة بيده، داخل منطقة الجزاء.

وشدد مجد على أن المقاصة، قرر شكوى الحكم، بناء على قرار مجلس الإدارة، الذي رفض التسرع في اتخاذ أي قرارات، ولكنه أقدم على ذلك، لحفظ حقوق النادي، بعدما وقع في ظلم تحكيمي في مباراتيه أمام الأهلي والاتحاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com