الزمالك المصري يُفاوض حارس الإسماعيلي خوفًا من غدر ”الشناوي وجنش“ – إرم نيوز‬‎

الزمالك المصري يُفاوض حارس الإسماعيلي خوفًا من غدر ”الشناوي وجنش“

الزمالك المصري يُفاوض حارس الإسماعيلي خوفًا من غدر ”الشناوي وجنش“

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

بدأ نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، البحث عن حارس مرمى، لضمه لصفوف الفريق الكروي، خلال الفترة المقبلة، بسبب تمرد محمود عبدالرحيم ”جنش“، وعدم تجديد عقد أحمد الشناوي، حتى الآن.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”يعاني الزمالك من أزمة في مركز حراسة المرمى بسبب تمرد جنش ورفضه حضور التدريبات في الفترة الأخيرة، فضلاً عن عدم تجديد تعاقد الشناوي حتى الآن، بسبب رغبة الحارس في الرحيل“.

وأضاف المصدر: ”الشناوي يطالب بالمشاركة بشكل أساس بصورة مستمرة، حتى يعود لحسابات المنتخب، ما أدى لغضب محمود جنش، من عدم اتباع سياسة الدور، التي كان قد أقرها الجهاز الفني في وقت سابق بهذا المركز، وانقطع عن التدريبات“.

وتابع: ”أزمات جنش والشناوي، جعلت إدارة النادي تعجل بالبحث عن حارس جديد، للاعتماد على خدماته في السنوات المقبلة، خاصة مع رغبة الشناوي في الاحتراف، وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لجنش“.

وأردف المصدر: ”دخل الزمالك في مفاوضات مع محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة أن الحارس ظهر بشكل مميز خلال النسخة الحالية مع بطولة الدوري، بالإضافة إلى صغر سنه“.

وتقدم مسؤولو نادي الزمالك بمذكرة رسمية، اليوم السبت، للاتحاد المصري ضد حارس الفريق محمود عبدالرحيم الشهير بـ ”جنش“ بعد انقطاع الأخيرعن التدريبات دون إذن خلال الأيام الماضية دون الحصول على إذن .

وطلب الزمالك من الاتحاد إثبات موقف الحارس وغيابه عن التدريبات بموجب المذكرة المقدمة من أجل اتخاذ قرارات رادعة ضده بموجب اللوائح المنظمة في هذا الصدد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com