الزمالك يتراجع عن الانسحاب.. ويستعد لخطف كاسونغو – إرم نيوز‬‎

الزمالك يتراجع عن الانسحاب.. ويستعد لخطف كاسونغو

الزمالك يتراجع عن الانسحاب.. ويستعد لخطف كاسونغو

المصدر: القاهرة – إرم نيوز وأحمد رامي

قام مسؤولو كرة القدم بنادي الزمالك المصري بتقديم عرض قوي لنادي الاتحاد السكندري، من أجل ضم مهاجم الفريق الغيني كابونغو كاسونغو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء العرض المقدم من قبل القلعة البيضاء وهو التخلي عن لاعبي النادي المعارين للاتحاد خالد قمر ومحمد بازوكا بالإضافة إلى مقابل مادي قوي، من أجل إنهاء الصفقة سريعًا.

وطلب مسؤولو الاتحاد التفكير من أجل حسم موقفهم خاصة وأن العرض مغرٍ للغاية خاصة وأن قمر وبازوكا من اللاعبين المؤثرين داخل الفريق.

وفي سياق متصل، وعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد حلمي، محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بوقت أكبر للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام أسوان.

وطالب حلمي محمد إبراهيم بعدم الاستعجال وأن العودة خطوة بخطوة أهم من التعجل، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة منذ فترة طويلة للغاية.

وأكد الجهاز الفني للاعب أنه سيتم إعطاؤه وقتًا كبيرًا خلال مباراة أسوان، ولكن بشرط واحد وهو أن تكون النتيجة مطمئنة وتكون المباراة غير مشدودة عصبيًا.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك أسوان الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، السماح للفريق الأول لكرة القدم، بالسفر إلى أسوان، من أجل مواجهة ممثل الصعيد غدًا الخميس، في بطولة الدوري العام، رغم قرار الانسحاب من المسابقة.

وتراجع رئيس النادي الأبيض بشكل مبدئي، عن الانسحاب، حيث تواجدت بعثة الفريق في مطار القاهرة، استعدادًا للتوجه إلى أسوان.

ومن المنتظر أن يصدر مرتضى قراره النهائي باستكمال المسابقة، وخوض تلك المواجهة، بعد حضور اتحاد الكرة في الخامسة مساءً للاجتماع مع الأندية، لمناقشة أزمة الاعتراض على الحكام.

وفي نفس السياق، أعلن محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر، استعدادًا لمباراة أسوان، وضمت 20 لاعبًا، هم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وعمر صلاح، ومحمود عبدالمنصف.

خط الدفاع: محمد ناصف، وعلي جبر، ومحمود حمدي، وحسني فتحي، وأسامة إبراهيم، وشوقي السعيد، ورمزي خالد.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود دونجا، وأحمد رفعت، وصلاح ريكو، ومحمد إبراهيم، ومحمود شيكابالا، وأيمن حفني.

خط الهجوم: باسم مرسي، وأحمد جعفر، وستانلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com