الأهلي المصري يفاوض جنش.. ويقترب من أوباما مجانا‎ – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يفاوض جنش.. ويقترب من أوباما مجانا‎

الأهلي المصري يفاوض جنش.. ويقترب من أوباما مجانا‎

المصدر: القاهرة – إرم نيوز وكريم محمد

يحاول مسؤولو النادي الأهلي المصري التمهيد لضم صفقات قوية خلال الموسم الجديد، من أجل تدعيم الفريق بشكل متكامل.

وعلم ”إرم نيوز“ أن إدارة النادي الأهلي فتحت خطوط اتصال من أجل ضم محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، خلال الموسم الجديد.

جاء هذا بعد أن تمرد اللاعب على الزمالك، قبل مباراة وادي دجلة لعدم إشراكه في المباراة، ولم يحضر اللاعب التدريبات من يومها.

وقام عضو مجلس الأهلي بالعرض على اللاعب التوقيع على استمارات من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، إلا أن اللاعب طلب مهلة من أجل الاستقرار على ما سيفعله.

وكان رئيس الزمالك توعد اللاعب مرارًا وتكرارًا بعد خروجه دون إذن؛ ما عقد الأمور بين اللاعب والنادي، وأصبح الحل في يد الإدارة.

ومن جهة أخرى قام مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بالاتصال بحسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل الاطمئنان على وجوده في تشكيل الفريق بسبب عدم إشراكه أمام مصر المقاصة.

وطمأن المدير الفني اللاعب، مؤكدًا له أنه أحد العناصر الهامة داخل الفريق، وأن إراحته بسبب إقبال الفريق على مباريات صعبة.

وطالب البدري اللاعب بعدم التكاسل والتدريب بجدية من أجل الوصول إلى قمة مستواه، كما طالبه بالاجتهاد في التدريب من أجل إنهاء الهجمات بشكل مميز.

وفشل النادي الأهلي، في التعاقد مع الغاني اسيفوه، مهاجم سيون السويسري، بسبب المغالاة المالية لإدارة ناديه، من أجل الاستغناء عنه، في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”فشلت صفقة ضم الغاني اسيفوه، بسبب مغالاة ناديه في الطلبات المادية، والتي وصلت لـ4 ملايين يورو، أي ما يعادل 75 مليون جنيه مصري، من أجل الموافقة على الاستغناء عن المهاجم الدولي للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة“.

وأضاف المصدر: ”دخل بعض الوكلاء خلال الساعات الماضية، في مفاوضات مع مسئولي نادي سيون السويسري، لجس نبضهم عن إمكانية الاستغناء عن المهاجم الغاني للأهلي، إلا أنهم فوجئوا بتحديد مبلغ 4 ملايين يورو، لإتمام الصفقة، لتقترب المفاوضات من الفشل“.

ومن جانب آخر، اقترب استاد برج العرب، من استضافة مواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي، بعد موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على استضافة اللقاء.

ويواجه الأهلي نظيرة المصري يوم الأحد، الموافق 18 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري برصيد 35 نقطة، بفارق 7 نقاط عن مصر المقاصة.

وفتح النادي الأهلي،خط مفاوضات مع يوسف أوباما، لاعب وادي دجلة، لضمه لصفوف الفريق الأحمر، في بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”استقر مسؤولو الأهلي، علي التعاقد مع يوسف أوباما، مهاجم وادي دجلة الحالي، والزمالك السابق، لتدعيم خط الهجوم الأحمر، في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأي ناد في الشتاء القادم“.

وأضاف المصدر: ”تحدث مسئولو الأهلي مع أوباما، لجس نبضه بخصوص الحصول على توقيعه، تمهيداً لضمه بنهاية الموسم الجاري، في ظل القناعة التامة بإمكانياته الفنية والبدنية، فضلاً عن صغر سنه حيث يبلغ من العمر 21 عاماً فقط“.

وأردف: ”يحاول مسئولو الأهلي إنهاء الصفقة خلال الأيام القادمة، قبل دخول عدة أندية في سباق الحصول على خدمات اللاعب، وأبرزهم الزمالك ووادي دجلة والاتحاد السكندري وبتروجت“.

أوباما رفض العودة للزمالك، بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، الموسم الماضي، بعد قيام الإدارة البيضاء برفع اسمه من القائمة، ليصبح اللاعب حراً، ويوقع لموسم واحد مع وادي دجلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com