”نيمار“ على أبواب الأهلي المصري.. و“متعب“ خارج القائمة الأفريقية – إرم نيوز‬‎

”نيمار“ على أبواب الأهلي المصري.. و“متعب“ خارج القائمة الأفريقية

”نيمار“ على أبواب الأهلي المصري.. و“متعب“ خارج القائمة الأفريقية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يرغب نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في التعاقد مع لاعب الزمالك الهارب لروما الإيطالي، خليل حجي الشهير بـ“نيمار“، في بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”بدأ مسؤولو النادي في تكثيف اتصالاتهم بلاعب الزمالك الناشئ نيمار، والذي غادر الأبيض في شهر أغسطس الماضي، إلى إيطاليا، للانضمام لفريق الرديف بنادي روما الإيطالي، بعد أن رفض مسؤولو الزمالك مطالبة اللاعب بمليون جنيه في الموسم، للتوقيع على عقد جديد مع القلعة البيضاء“.

وأضاف المصدر: ”جاءت اتصالات مسؤولي الأهلي باللاعب من خلال أحد وكلاء اللاعبين المصريين المقيم بإيطاليا، والذي عرض على اللاعب العودة إلى مصر عبر بوابة الأهلي، وأبدى اللاعب موافقة مبدئية، ولكنه اشترط على مسؤولي الأهلي، أن يتم التفاوض مع والده، خاصة أنه صاحب القرار الأول والأخير في عودته إلى مصر أو البقاء في أوروبا“.

وتابع: ”مسؤولو الأهلي، فتحوا بالفعل قنوات اتصال مع والد اللاعب، وعرضوا عليه ضم نيمار لصفوف القلعة الحمراء بعقد مدته 5 سنوات مقابل مبلغ مغرٍ، ليبدي الأخير موافقته المبدئية، مع وضع شرط في العقد، يتيح لنجله الانتقال إلى أوروبا مجددًا حال تلقيه عرض احتراف مناسب خلال فترة سريان عقده مع الأهلي، وهو الشرط الذي قابله مسؤولو الأهلي ببعض التحفظ، وجرى التفاوض حوله، لوضع آليات محددة للسماح للاعب بخوض تجربة الاحتراف مجددًا“.

من ناحية أخرى، وجه حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، صدمة جديدة لعماد متعب، مهاجم الفريق، رغم عودة اللاعب للمشاركة في المباريات، بداية من لقاء الشرقية السابق، في بطولة الدوري العام.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”البدري رحب بالتجديد لمتعب لمدة عام، بناء على ضغط من رئيس النادي، حفاظًا على تاريخه الطويل مع النادي“.

وأضاف المصدر: ”لكن البدري رفض قيد متعب في القائمة الأفريقية، مؤكدًا أنه ليس في حاجة إلى جهوده في البطولة، بسبب تراجع مستواه البدني، والأفضل عدم إهدار مكان في القائمة“.

وتابع: ”عقد رئيس النادي الأهلي جلسه خاصة مع متعب، وعرض عليه إعلان اعتزاله مع منحه كامل مستحقاته المالية عن العام الجاري، وتقلده منصبًا في قطاع الكرة“.

وأكمل المصدر: ”متعب أخبر رئيس النادي، أنه لا يزال قادرًا على العطاء، ويمكنه الاستمرار في الملاعب لفترة تصل إلى عامين مقبلين، وأمام رفض اللاعب الاعتزال قرر رئيس النادي تجديد عقده لمدة موسم إضافي مع البحث عن عرض خليجي يحقق من خلاله أقصى استفادة مالية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com