”مرتضى“ يتقدم بشكوى لنقابة الأطباء بسبب نجم الزمالك – إرم نيوز‬‎

”مرتضى“ يتقدم بشكوى لنقابة الأطباء بسبب نجم الزمالك

”مرتضى“ يتقدم بشكوى لنقابة الأطباء بسبب نجم الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قرر الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، تقديم شكوى لنقابة الأطباء، ضد كل من وقَّع الكشف الطّبي على مصطفى فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأول.

وقال مرتضى، لشبكة ”إرم نيوز“، إنه قرر التقدم بشكوى، ضد طبيب الفريق السابق، أيمن زين، بسبب تشخيصه الخاطئ للاعب القلعة البيضاء، على حد تعبيره.

وأضاف: ”سنتقدم ببلاغ للنقابة، ضد الطبيبين اللذين قاما بتشخيص خاطئ لمصطفى، وكان من الممكن أن يتسببا في تدمير اللاعب“.

وكان أيمن زين، وأحمد عبدالعزيز، الطبيب الرياضي، قد أكدا لرئيس الزمالك، أن صانع ألعاب الفريق، يحتاج لإجراء جراحة في الركبة، وهو ما نفاه الطبيب الألماني، الذي وقّع الكشف على اللاعب، في ألمانيا.

وتابع رئيس النادي: ”كان من الممكن تدمير ركبة نجم الفريق، بسبب التشخيص الخاطئ، والطبيب الألماني أثبت أنه لا يعاني من أي إصابة“.

وأكد الجهاز الفني بنادي الزمالك ، اليوم الخميس، أن مصطفى فتحي لاعب الفريق والمنتخب المصري سيغيب لمدة 3 أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة، وبالتالي لن يتواجد في المرحلة المهمة المقبلة من مباريات الدوري المصري.

وأوضح المدير الفني للفريق محمد صلاح، في تصريحات صحفية، اليوم أن الفحوصات الطبية التي خضع لها فتحي خلال الفترة الأخيرة أثبتت إصابته بكدمة قوية في الغضروف ويحتاج لعلاج طبيعي وتأهيل لـ 3 أسابيع قبل العودة للمباريات بشكل طبيعي.

يذكر أن أزمة عنيفة نشبت في الزمالك بسبب التشخيص الخاطئ لإصابة فتحي قبل أن يقرر مجلس الإدارة إقالة أيمن زين طبيب الفريق وتعيين جهاز طبي جديد بقيادة مصطفى المنيري، فيما تقرر أيضًا سفر اللاعب الشاب إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية هناك حتى لا تتفاقم إصابته في ظل حاجة الفريق لمجهوداته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com