الزمالك يفاوض ريكاردو لتجنّب عقوبات فيفا – إرم نيوز‬‎

الزمالك يفاوض ريكاردو لتجنّب عقوبات فيفا

الزمالك يفاوض ريكاردو لتجنّب عقوبات فيفا

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

دخل نادي الزمالك المصري، في مفاوضات مع البرازيلي ريكاردو، لاعب الفريق السابق، لإنقاذ القلعة البيضاء من العقوبات المتوقعة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

وقال نصر عزام، المستشار القانوني للزمالك، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إنه طالب المحامي الخاص بريكاردو، تأجيل سداد مستحقات اللاعب، بسبب وجود حجز على أرصدة النادي.

وأضاف عزام: ”في حالة عدم موافقة اللاعب، سيتم زيادة غرامة الزمالك لـ5%، وإذا لم تسدد لمدة شهر، سيتم خصم نقاط من الفريق الأول في الدوري“.

يذكر أن المهلة التي منحتها المحكمة الرياضية الدولية ”الكاس“، لنادي الزمالك، لسداد مستحقات البرازيلي ريكاردو، ستنتهي اليوم الخميس.

من ناحية أخرى، تلقى الجهاز الفني الزمالك، بقيادة محمد صلاح، مفاجأة سعيدة في ملف الإصابة التي يعاني منها محمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق الكروي، وغاب بسببها منذ عدة أشهر.

وقال مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي للفريق لـ“إرم نيوز“ إن محمد إبراهيم، أصبح جاهزًا من الناحية الطبية، ويشارك في التدريبات الجماعية.

واضاف المنيري: ”تم وضع برنامج لرفع معدلات اللياقة البدنية لمحمد إبراهيم، من أجل المشاركة في المباريات المقبلة، بعد تماثله للشفاء تمامًا من الإصابة“.

وعن إصابة علي فتحي، قال طبيب الزمالك: ”اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي، لعدم تعافيه من الإصابة، مستبعدًا معاناته من إصابة مزمنة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com