مصر.. الزمالك مهدد بخصم 6 نقاط والأهلي يعلن آلية حضور المباريات

مصر.. الزمالك مهدد بخصم 6 نقاط والأهلي يعلن آلية حضور المباريات
Football Soccer - CAF African Champions League Final - Egypt's El Zamalek v South Africa’s Mamelodi Sundown - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 23/10/2016 - Players of Egypt's El Zamalek react after losing the CAF African Champions League. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قال الإعلامي المصري، أحمد شوبير، إن المحكمة الرياضية الدولية ”كاس“ منحت نادي الزمالك مهلة جديدة حتى يوم 24 نوفمبر الجاري لسداد باقي مستحقات البرازيلي ريكاردو، لاعب الفريق السابق، والمقدرة بـ485 ألف يورو لم يحصل عليهم اللاعب، حتى الآن.

وأضاف ”شوبير“ خلال برنامجه المذاع على فضائية ”صدى البلد“ أنه حال عدم تسديد الزمالك مستحقات ريكاردو خلال الـ4 أيام المقبلة سيتم خصم 6 نقاط من رصيده بأمر من المحكمة الرياضية.

واتهم أسامة متري، وكيل اللاعب، إدارة الزمالك بالمماطلة بعد إرسال الأبيض للكاس خطابًا بأنهم لا يمتلكوا الحساب البنكي للاعب لإرسال مستحقاته عليه.

وكان الزمالك تعاقد مع ريكاردو عام 2008 كلاعب أجنبي ثالث بجوار التونسي وسام العابدي والغاني جونيور أغوغو في عهد ممدوح عباس، رئيس النادي حينها.

وهرب اللاعب إلى بلاده في 2009 مستغلًا إمكانية فسخ تعاقده حال عدم حصوله على مستحقاته المالية، ثم رفع شكوى ضد الزمالك، وحصل على حكم بمليون و50 ألف دولار قبل أن ينجح الزمالك في تخفيضها إلى 485 ألف دولار.

من جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد صلاح بإجراء تغيرات في الخط الأمامي أبرزها عودة ستانلي إلى مركز المهاجم الصريح.

واقترب صلاح من إعادة أحمد جعفر على دكة البدلاء وأن يكون اللاعب الأسمر في الهجوم وخلفه الثلاثي شيكابالا وأيمن حفني مع أحمد رفعت الذي اقترب من البدء أساسياً.

وفي سياق منفصل، النادي الأهلي المصري في مؤتمر صحفي صباح اليوم الإثنين، عن الآلية الجديدة لحضور الإعلاميين والجماهير لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحضر المؤتمر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، والدكتور ياسر أيوب، مدير قطاع الإعلام بالنادي، ووليد مهدي، مدير إدارة المباريات.

وكشف وليد مهدي خلال المؤتمر عن آلية حضور المباريات للإعلاميين والجماهير، بالإضافة إلى الفئات التي المسموح لها حضور مباريات الفريق.

كما حضر المؤتمر بعضًا من جماهير النادي الأهلي من مختلف محافظات الجمهورية، الذين قاموا بتسجيل بياناتهم على الموقع الرسمي للنادي، لاستخراج بطاقة حضور المباريات.

وتم خلال المؤتمر عرض فيلم تسجيلي لشرح آلية دخول الإعلاميين والفئات المسموح لها بحضور المباريات، وإيضاح المجهودات التي بذلت من أجل خروج الآلية الجديدة إلى النور.

من جهة أخرى، أعرب مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في جزء من مباراة الفريق الماضية أمام الإنتاج الحربي، مشيرًا إلى أنه سيبذل أقصى جهد للتمسك بالفرصة والحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.

وقال مروان إن مشاركته في جانب من لقاء الإنتاج بعد فترة طويلة من الغياب، بسبب الإصابة، تعد خطوة جيدة في بداية الطريق للعودة إلى المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

وأضاف مهاجم الأهلي أنه استعاد عافيته بشكل جيد بعد أن تخلص تمامًا من آثار إصابته بالتهابات في الحوض، مؤكدًا أن البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير ساهم بشكل كبير في شفائه.

وأوضح مهاجم الأهلي أنه تحت أمر الجهاز الفني للمشاركة في أي وقت، مؤكدا على أن الأهم بالنسبة له هو أن يحقق الفريق الفوز بغض النظر عن مشاركته من عدمها ، حتى يتمكن الأهلي من تحقيق لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com