النني يكشف أسرار انتقاله لآرسنال

النني يكشف أسرار انتقاله لآرسنال
Britain Football Soccer - Manchester United v Arsenal - Premier League - Old Trafford - 19/11/16 Arsenal's Aaron Ramsey in action with Arsenal's Mohamed Elneny Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف الدولي المصري محمد النني عن أن انتقاله إلى آرسنال الإنجليزي جاء بمحض الصدفة بعدما حضر أحد كشافي النادي اللندني إلى سويسرا لمتابعة أحد زملائه في صفوف بازل لكنه اختاره هو بدلًا من زميله.

وانتقل لاعب الوسط المدافع إلى النادي الواقع في شمال لندن مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني في يناير الماضي.

واندمج لاعب المقاولون العرب السابق بشكل سريع مع زملائه وصار من العناصر الأساسية في تشكيلة الفرنسي آرسين فينغر.
وأرجع النني الفضل في انتقاله إلى آرسنال إلى زميله السابق المدافع فابيان شار الذي كان يسعى الفريق الإنجليزي للتعاقد معه.

وقال اللاعب البالغ عمره 24 عامًا لشبكة ”DMC“ الرياضية: ”كنت سعيدًا جدًا عند الانضمام لآرسنال لكني سألت أحد أصدقائي كيف بدأت المفاوضات وما إذا كان الفريق يسعى خلفي منذ فترة فأجابني بأن مسؤولي النادي كانوا يريدون التعاقد مع فابيان شار في المقام الأول لكني لفتُّ نظرهم خلال هذه الفترة“.

وأضاف: ”كلنا كنا في بازل نعلم أن آرسنال يريد شار بعد نهاية الموسم وكل من في الفريق هنّأه بنهاية الموسم على هذه الخطوة لكن الأمور تغيرت تمامًا بشكل سريع“.

وتابع: “ أبلغني وكيل أعمال أن مسؤولي آرسنال جاؤوا عدة مرات لمشاهدة شار لكنهم أُعجبوا بي وقرروا التعاقد معي“.

وشارك النني في أكثر من 90 مباراة بالدوري السويسري وساهم في فوز فريقه باللقب 3 مواسم متتالية وشارك في 28 مباراة مع بازل في كل المسابقات في موسمه الأخير وسجل 6 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com