رئيس الأهلي المصري يتدخل لحلّ أزمة عماد متعب

رئيس الأهلي المصري يتدخل لحلّ أزمة عماد متعب

قرر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، التدخل بنفسه من أجل إنهاء أزمة عماد متعب، مهاجم الفريق الكروي، مع حسام البدري، المدير الفني، التي اشتعلت، بسبب استبعاد اللاعب المستمر من قائمة الفريق، منذ بداية الموسم.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ “إرم نيوز “استقر محمود طاهر، على العرض المقرر تقديمه إلى عماد متعب، لغلق ملف تجديد عقده”.

وأضاف المصدر: “طاهر سيعقد جلسة خاصة مع عماد متعب، عقب مباراة الأهلي مع الإنتاج الحربي، المقرر لها غداً السبت، بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، لإخماد الفتنة التي اشتعلت بين المهاجم، وحسام البدري، وسيعرض عليه تجديد عقده لمدة موسم، تقديرًا لتاريخه مع النادي، بشرط إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة 6 أشهر، لأي ناد يختاره بنفسه، سواء داخل مصر أو خارجها”.

ويرى طاهر، أن علاقة البدري ومتعب، وصلت إلى طريق مسدود، عقب الأزمة الأخيرة، التي نشبت بينهما، وصعوبة فرض اللاعب على الجهاز الفني، وفي نفس الوقت، لا يريد التضحية بمتعب صاحب الجماهيرية الكبيرة.

كان عماد متعب، قد أثار أزمة في تدريبات الفريق، بسبب استبعاده من إحدى الفقرات التدريبية، بفرمان من البدري، وركل الكرة خارج الملعب في حالة غضب.

في نفس السياق، تواصل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع عماد متعب، لإقناعه بالانتقال للقلعة البيضاء، بعد خلافاته مع حسام البدري، المدير الفني للأحمر.

وقال مصدر مقرب من متعب لـ “إرم نيوز “عقد متعب جلسة مع أحمد مرتضى منصور، وأمير مرتضى، بحضور نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب، من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الزمالك”.

وأضاف المصدر “عرض أحمد مرتضى على متعب، الحصول على مستحقات مالية، وفقا للفئة الأولى في الفريق، في حالة موافقته على الانتقال للزمالك”.

وتابع “كما وعد مرتضى متعب، بالمشاركة أساسيًا في صفوف الفريق، في حالة انتقاله في يناير المقبل، ولن يكون جليس الدكة، كما يحدث معه في الأهلي حاليًا”.

وأردف المصدر “متعب ووكيل أعماله نادر شوقي، رحبا بعرض الزمالك، وأكد اللاعب أنه ينتظر قرار الأهلي بالاستغناء عنه، للتوقيع للأبيض”.

وكشف محمود طاهر، موقفه من العروض التي تلقاها النيجيري أغاي، مهاجم الفريق الأول، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لإرم نيوز “طاهر أعلن موافقته على رحيل أغاي، ولكن بشرط واحد”.

وأضاف “اشترط طاهر رحيل اللاعب في نهاية الموسم الجاري للاحتراف، في صفوف دينامو كييف الأوكراني، وليس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وتابع “الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، رفض التفريط في أي لاعب خلال انتقالات يناير، بسبب عدم وجود نظام الاستبدال حتى الآن، وحاجة الفريق إلى التدعيم أو بقاء اللاعبين الحاليين”.

وأردف “طلب رئيس النادي من وكيل دينامو كييف، تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم، مع زيادة العرض المالي إلى 7 ملايين دولار، خاصة أن أغاي بدأ يشارك مع الفريق، وسوف يتواجد مع منتخب بلاده، خلال بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالغابون”.

وشدد طاهر، على أن الاستثمار في اللاعبين الأفارقة، يأتي لتنمية موارد قطاع الكرة، بالإضافة إلى عدم الوقوف أمام أي لاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف، مثل محمود حسن تريزيغيه ورمضان صبحي.