الأهلي المصري يتخلّص من حمدي زكي في يناير

الأهلي المصري يتخلّص من حمدي زكي في يناير

قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري، الموافقة علي إعارة محمد حمدي زكي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي قرار البدري بسبب عدم اقتناعه في الفترة الماضية بالقدرات الفنية لحمدي زكي، و عدم القدرة علي منافسة زملائه في هذا المركز الذي يعاني منه الفريق الأحمر في الفترة الماضية

وقام الأهلي بإعارة حمدي زكي في يناير الماضي لصفوف فريق سموحه قبل ان يعود من جديد للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي إلا انه لم يشارك في أي مباراة منذ بداية الدوري العام الممتاز.

ويخطط مسؤولو كرة القدم بالأهلي في الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بمهاجم أجنبي لحل أزمة تراجع مستوي مهاجمي الفريق وعدم القدرة علي احراز اهداف في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل، تواترت أنباء في الساعات الأخيرة عن سعي الأرجنتيني هيكتور كوبر لضم أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة والمعار من الأهلي خلال الموسم الحالي، لقائمة الفراعنة قبل بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالغابون.

ويأتي قرار الاستعانة باللاعب بعد تألقه الكبير في المباريات الماضية من الدوري، إلي جانب احرازه عدد كبير من الأهداف وتصدر قائمة الهدفين.

وكان الشيخ انتقل علي سبيل الإعارة الي فريق مصر المقاصة مطلع الموسم الحالي، بسبب عدم مشاركته بشكل اساس مع القلعة الحمراء الموسم الماضي.