الزمالك يضغط للتعاقد مع بيليات

الزمالك يضغط للتعاقد مع بيليات

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

فتح نادى الزمالك المصري، باب المفاوضات مع الزيمبابوي خاما بيليات هداف نادي صن داونز الجنوب إفريقب خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الأهلي المصري، قد بدأ المفاوضات مع اللاعب نفسه في ولاية مارتن يول المدير الفني السابق، ولكن البدري رفض انطلاق التفاوض معه، وطالب عددا من السير الذاتية لدراستها.

ودخلت مفاوضات الزمالك مع بيليات إلى مرحلة متقدمة عبر أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادي، حول اهتمام القلعة البيضاء بضمه.

ورحب بيليات باللعب إلى صفوف الزمالك لكنه طلب الدخول فى مفاوضات رسمية مع ناديه لارتباطه بعقد رسمي.

وتجددت اتصالات الزمالك مع بيليات وقام الأخير بمطالبة الفريق بالتفاوض الرسمي مع إدارة ناديه من أجل البت في الأمور والتفاوض خلال الساعات القادمة عبر عرض رسمي لحسم الصفقة.

ومن المتوقع أن تنتظر إدارة صن داونز الجنوب إفريقي البت في الأمر النهائي بخصوص سعر اللاعب بعد بطولة كأس العالم للأندية في اليابان في أوساكا ويوكوهاما من 8 إلى 18 ديسمبر.

وتسعى الإدارة الجنوب إفريقية إلى التسويق الأعلى سعراً للاعبين بعد مشاهدتهم في اليابان من قبل الكشافين ووكلاء اللاعبين، وعلى رأسهم بيليات الذي يعد أبرز نجوم هجوم الفريق.

من جهة أخرى، تسبب عقد النيجيري ستانلي مهاجم فريق الزمالك والذي يحصل على 400 ألف دولار في الموسم بأزمة داخل أروقة القلعة البيضاء.

وطالب النيجيري معروف يوسف بتجديد تعاقده شريطة الحصول على 600 ألف دولار في الموسم الواحد.

ويتطلع معروف إلى الاقتراب من عقد النيجيري ستانلي، بعدما كان يحصل معروف في وقت سابق على 250 ألف دولار فقط.

وتسعى إدارة الزمالك إلى تخفيض عقد ستانلي في تعاقده الجديد مع الفريق عقب انتهاء فترة الإعارة إذا تم التوصل إلى الانتقال النهائي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين لتخفيض النفقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com