مُدرّب الأهلي المصري يبحث عن العلامة الكاملة.. وعقوبة على متعب

مُدرّب الأهلي المصري يبحث عن العلامة الكاملة.. وعقوبة على متعب

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري، بأداء الثلاثي الدولي: أحمد فتحي وأحمد حجازي وعبدالله السعيد خلال مباراة مصر وغانا الأخيرة ضمن تصفيات كأس العالم.

وقال البدري إن الثلاثي قدموا مستوى مميزا للغاية خلال اللقاء، وساهموا بشكل كبير بفوز المنتخب الوطني، وكانوا من نجوم المباراة.

وعن مباراة الإنتاج الحربي المقبلة في الدوري والتي تقام مساء السبت المقبل أوضح المدير الفني أنها مباراة مهمة للغاية فهي تأتي في بداية مرحلة جديدة للفريق في مشوار المسابقة المحلية.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن هذه المرحلة تشمل خوض الأهلي 9 مباريات متتالية حتى فترة التوقف المقبلة لإفساح المجال أمام المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد البدري أن ملف المكان الشاغر في قائمة الفريق لم يتم حسمه بعد، حيث يدرس المدير الفني مع مساعديه عدداً من الملفات الخاصة بمجموعة من اللاعبين، مشيراً إلى أنه لن يتعجل في اتخاذ القرار بشأن اللاعب المرشح للالتحاق بقائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى البدري رضاه عن أداء الفريق خلال الفترة السابقة من مباريات الدوري، لافتاً إلى انه كان يتمنى أن يحقق العلامة الكاملة ويحصد نقاط جميع المباريات الثماني التي خاضها الأهلي قبل فترة التوقف الأخيرة ولكنه فى النهاية راض عن المستوى الذي قدّمه الفريق وحصْدِه 20 نقطة من 8 مباريات وضعته على قمة جدول الترتيب.

ويدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع عقوبة مادية على عماد متعب نجم هجوم الفريق بعد التصرف غير اللائق تجاه حسام البدري المدير الفني.

وكان متعب انفعل على البدري أثناء المران بعدما وجه الأخير اللاعب بالابتعاد عن التقسيمة والمشاركة في التدريبات البدنية الإضافية.

ويعاني متعب من حالة نفسية سيئة بسبب عدم اعتماد البدري عليه في المباريات أو دخوله في قوائم الفريق على أقل تقدير منذ انطلاق بطولة الدوري العام للموسم الجاري.

ورصد مقربون من المدير الفني للقلعة الحمراء لـ“إرم نيوز“ أن البدري يرى أن اللاعب يحتاج مزيداً من التدريبات لرفع معدل لياقته البدنية، مشترطاً اعتذاره أمام جميع اللاعبين للصفح عنه واستمراره في الفريق.

وينوي الأهلي توقيع عقوبة مالية على اللاعب بعد خروجه عن النص أمام اللاعبين وكي لا يتكرر الأمر مرة أخرى من أي لاعب صغير في الصفوف.

وقام متعب بالاتصال الهاتفي بنادر شوقي وكيل أعماله بعد الواقعة لطرح العديد من الأندية التي تتطلع إلى ضمه من أجل مناقشة العروض واختيار الأفضل منها في جلسة سوف تجمع الطرفين مساء غد.

وقرر البدري استبعاد متعب نهائياً من القوائم ووجه سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق بفرض عقوبات أخرى قاسية ضده حال تغيبه عن التدريبات المقررة غد وبعد غد في إطار الاستعداد للقاء الانتاج الحربي السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com