مصر.. مدرب الأهلي يدرس الدفع بصالح جمعة أمام الإنتاج

مصر.. مدرب الأهلي يدرس الدفع بصالح جمعة أمام الإنتاج

اقترب حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، من الاستقرار على مشاركة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة بالدوري المصري.

ويعاني الأهلي في مباراة الإنتاج المقبلة من غياب حسام غالي، قائد الفريق، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وابتعاده عن التدريبات الجماعية مع الفريق لمدة 10 أيام.

ويفاضل البدري بين الدفع بحسام عاشور منذ بداية المباراة أو إشراك صالح جمعة، والذي ظهر بأداء مميز في الدقائق التي يشارك فيها مع الفريق الأحمر بمباريات الدوري العام الممتاز، إلى جانب وجود عمرو السولية صاحب الأداء المتميز في الفترة الأخيرة.

ويلتقي الأهلي أمام الإنتاج، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام الممتاز، والذي يتصدره المارد الأحمر برصيد 20 نقطة.

وفي سياق متصل، قرر مدرب الأهلي الإبقاء على مدافع الفريق الشاب محمد حسين عضل في صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل قلة عدد لاعبي الدفاع.

وظهر عضل بأداء رائع في الفترة الماضية بالتدريبات الجماعية بالفريق الأحمر واقتناع مدرب القلعة الحمراء بقدرات اللاعب الفنية والبدنية.

ويعاني الأهلي في الفترة الحالية من أزمة في لاعبي الدفاع بسبب وجود الثلاثي محمد نجيب وسعد سمير وأحمد حجازي فقط، إلى جانب الإصابات المتكررة لرامي ربيعة وابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق منذ مطلع الموسم الحالي.