الزمالك يرغب بضم حمودي.. ويغري ستانلي بعقد ضخم

الزمالك يرغب بضم حمودي.. ويغري ستانلي بعقد ضخم

أكد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يعيش أسوأ فتراته داخل جدران النادي.

جاء ذلك، بعد أن هاجمه رئيس النادي الأبيض خلال تصريحات تلفزيونية مشيرًا إلى أن الكرة تسير معه، بجانب إهماله، وغيرها من التصريحات المسيئة لشخصه.

وعلم “إرم نيوز” أن المدير الفني يفكر بجدية بتقديم استقالته والرحيل عن التدريب خاصة بعدما اجتمع به رئيس النادي وطالبه بتنفيذ عدة أمور.

وقال مصدر مقرب من المدير الفني إن رئيس النادي طلب منه إطلاع محمد صلاح المدرب العام على كافة تفاصيل الفريق.

ووفقا لنفس المصدر فإن مرتضى أجبره على أن يطلعه على تشكيل الفريق قبل الإعلان عنه، وعدم تهميش دوره مثلما كان يفعل مع مخطط الأحمال.

وفي سياق متصل دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع نادي الباطن السعودي من أجل ضم أحمد حمودي.

ورحب اللاعب بالعودة مرة أخرى إلى العودة للقاهرة، وعبر بوابة نادي الزمالك خاصة أنه غير مطمئن للأجواء داخل السعودية.

وأشار اللاعب أنه يفكر بقوة في الرحيل، خاصة بعد رحيل المدرب المصري للفريق، عادل عبدالرحمن وخوفه من الجلوس على مقاعد البدلاء.

إلى ذلك أكد محمود عبدالرازق شيكابالا لأحد اللاعبين داخل معسكر الفريق أن أيامه باتت معدودة داخل القلعة البيضاء.

وأشار اللاعب إلى أن كافة الظروف ضده بداية من رئيس النادي مرورًا بهبوط مستواه خلال الفترة الأخيرة واقتراب رحيله.

وكان المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام ميدو أشار إلى إمكانية التعاقد مع شيكابالا لتدعيم صفوف الفريق الدجلاوي في يناير المقبل.

ويبذل مجلس إدارة نادي الزمالك، محاولات مكثفة، لإغراء النيجيري ستانلي، مهاجم الفريق المعار من صفوف وادي دجلة لمدة موسم واحد، من أجل الموافقة على انتقاله نهائيًا إلى القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل الزمالك، لـ”إرم نيوز”: “مجلس الإدارة كلف إسماعيل يوسف، مدير الكرة، ببدء التفاوض مع ستانلي، خلال فترة توقف الدوري الحالية، لتوقيع عقد الانتقال النهائي لقلعة ميت عقبة، وتفعيل بند الشراء الموضوع في عقد استعارته من دجلة”.

وأضاف: “تيجانا حصل على الضوء الأخضر، ليبدأ بالفعل العمل على إنهاء الأمر في معسكر السادس من أكتوبر، المقام حاليًا، حيث تحدث مع ستانلي عن الأمر، لتحديد متطلباته”.

وتابع: “المهاجم النيجيري يتقاضى 400 ألف دولار من الزمالك في الموسم الحالي، وقد يرفع الأبيض السقف المالي لـ500 ألف دولار، من أجل الحصول على توقيعه نهائيًا، خاصة أنه أحد العناصر التي قد يستثمرها النادي مستقبلاً بالبيع خارجيًا، بعد تحقيق الاستفادة القصوى على الجانب الفني”.

ومن المقرر أن يغري الزمالك، ستانلي، ببعض المكافآت الخاصة، والتي سيتم ربطها بنسبة معينة من المشاركة وتسجيل الأهداف، والمساهمة  بصناعة الأهداف، والحصول على البطولات، في عقد احترافي يدرسه المجلس الأبيض، برئاسة مرتضى منصور، وذلك من أجل إقناع اللاعب بالتجديد، والبقاء في صفوف الفريق.