الأهلي المصري يُحقّق مع عمرو جمال

الأهلي المصري يُحقّق مع عمرو جمال

تتردد أنباء قوية داخل النادي الأهلي المصري، عن رفض مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر تجديد عقد الثنائي عماد متعب وحسام غالي.

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة محمود طاهر عدم تجديد عقد الثنائي الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

ويأتي ذلك بالرغم من التصريحات التي رددها محمود طاهر والتي أكد خلالها أن قرار التجديد سيكون من خلال الجهاز الفني أولا ثم اللاعبين ثم مجلس الإدارة.

وعلم “إرم نيوز” أن البدري لا يمانع رحيل عماد متعب، في حين يتمسك باستمرار غالي لمدة موسم جديد على الأقل.

ويتلقى حسام البدري بعض النصائح من مجلس الإدارة بضرورة التخلص من الحرس القديم، ومنح الفرصة للعناصر الواعدة مثل: عمرو السولية وأكرم توفيق.

في الوقت الذي يدرس خلاله سيد عبد الحفيظ معاقبة عمرو جمال على تصريحات صحفية صدرت منه، هدد خلالها بالانتقال للعب في صفوف الزمالك في ظل عدم مشاركته في المباريات مع الأهلي.

وينوى مدير الكرة فتح التحقيق مع اللاعب، في ظل التصريحات التي تؤثر على تركيز ومسيرة الفريق في الوقت الحالي.

ورحب عمرو جمال، بالانتقال لصفوف الزمالك، خلال الفترة المقبلة، في حال الاستغناء عنه.

وقال في تصريحات صحفية “أنتظر تحديد مصيري مع الأهلي، خلال الفترة المقبلة، حتى أحدد وجهتي القادمة، وهل سألعب داخل مصر أو أحترف خارجها؟”.

وأضاف جمال “ليس لدي أي مانع في الانتقال لصفوف الزمالك، في حال حصولي على الاستغناء من الأهلي، نحن في زمن الاحتراف”.

وتابع “تعرضت لظلم كبير في الأهلي، ولم أحصل على فرصة كاملة كالتي حصل عليها إيفونا وأنطوي، وحتى الآن، كنت أحتاج أن يساندني النادي فور العودة من الإصابة، لاستعادة مستواي، لكن هذا لم يحدث للأسف”.

ومن جانب آخر، تلقى محمد حمدي زكي، لاعب الفريق، عرضًا شفهيًا من جانب وكيل أعماله، برغبة مسؤولي الإسماعيلى في استعارته، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم مشاركته في مباريات الدوري، منذ انطلاق البطولة حتى الآن.

وتتجه نية اللاعب للموافقة على العرض، من أجل البحث عن فرصة للظهور بشكل طيب مع الإسماعيلي، والعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني.

يُذكر أن عمرو جمال تسيطر عليه حالة من الحزن والغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع الأهلي، ومن ثم عدم الانضمام للمنتخب الوطني رغم وجود نقص حاد بهذا المركز.

وفي سياق متصل، يكشف “إرم نيوز” سرّ قيام مرتضى منصور رئيس الزمالك بطرد إسلام جمال من مران الزمالك أمس.

وكان مصدر مقرب من اللاعب أجرى اتصالا منذ فترة، بعضو مجلس إدارة الأهلي محمد عبد الوهاب، ونقل له رغبة إسلام جمال في ارتداء القميص الأحمر.

وتحدث عبد الوهاب المقرب والصديق لمرتضى منصور، في هذا الأمر وأبلغه بإمكانية تفاوض الأهلي مع إسلام جمال، وهو ما تسبب في ثورة رئيس نادي الزمالك ضد اللاعب.

ويهدد إسلام جمال بالرحيل للنادي الأهلي، في ظل خروجه من حسابات مؤمن سليمان واستبعاده من معسكر المنتخب المصري بسبب الهدف الذي سجله في مرمى أحمد الشناوي خلال لقاء الذهاب أمام صن داونز.