ميدو يريد متعب وشيكابالا في وادي دجلة المصري

ميدو يريد متعب وشيكابالا في وادي دجلة المصري

حدد أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني الجديد لفريق وادي دجلة المصري، الصفقات التي يطلب التعاقد معها، خلال الفترة المقبلة، من عمر بطولة الدوري العام.

وقال مصدر مقرب من ميدو لـ “إرم نيوز” دخل الثنائي، عماد متعب مهاجم الأهلى، ومحمود عبد الرازق شيكابلا، صانع ألعاب الزمالك، قائمة المرشحين للانضمام لصفوف وادي دجلة في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد أن تولى ميدو القيادة الفنية للفريق الدجلاوي، ورغبته في تدعيم صفوفه بعناصر تمتلك الخبرة والمهارة.

وأضاف المصدر “تولى ميدو قيادة وادي دجلة، وفتح الطريق أمام شيكابالا للانتقال لصفوف الفريق الدجلاوي، خاصة أن اللاعب مرتبط بعلاقة جيدة مع المدير الفني، الذي حرص على ضمه لصفوف الإسماعيلي في الموسم الماضي، رغم ابتعاده عن الملاعب، ونجح في إعادته لمستواه، قبل أن يعود للزمالك من جديد”.

وتابع “يأتي متعب على رأس قائمة المرشحين للانضمام لدجلة فى الانتقالات الشتوية، خاصة في ظل الأزمات التى يمر بها اللاعب داخل القلعة الحمراء، وجلوسه باستمرار على مقاعد البدلاء، وعدم منحه فرصة حقيقية للمشاركة، لاسيما أن هناك علامات تدل على عدم رغبة الأهلي بقيادة حسام البدري، في التجديد للاعب”.