اللاعبون الأجانب صداع في رأس الأهلي المصري

اللاعبون الأجانب صداع في رأس الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، إمكانية التعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمود عيد، لاعب فريق كالمار السويدي، خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

وطلب الجهاز الفني للفريق المصري، بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب من أجل تقييم مستواه، قبل التقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته.

وعلم ”إرم نيوز“ أن سبب تفكير الأهلي في ضم المهاجم الفلسطيني هو ضعف الخط الهجومي بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى أن وجود اللاعب لن يؤثر على عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي، إذ لن يضطر الأهلي لسرعة التخلص من أحد الثلاثي جون أنطوي أو أغاي أو علي معلول.

وفي السياق نفسه، تلقى النادي الأهلي عرضا من صفوف المريخ السوداني من أجل التعاقد مع أنطوي.

ويتمسك الأهلي بالحصول على مليون دولار، خاصة أن اللاعب كلف خزينة النادي مبلغا كبيرا خلال انضمامه لصفوف القلعة الحمراء في الموسم قبل الماضي من صفوف الشباب السعودي.

وهناك موافقة من جانب الجهاز الفني ومجلس الإدارة، على فكرة رحيل المهاجم الغاني، في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية بالفريق منذ انضمامه للفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي، عرض خلاله أحد وكلاء اللاعبين، اللاعب خاما بيليت، صانع ألعاب فريق صن داونز، اللاعب على القلعة الحمراء، وذلك بعد تلميحات البدري الأخيرة برغبته في التعاقد مع صانع ألعاب.

وطلب فريق صن داونز 2 مليون دولار للموافقة على انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، وما زال يدرس الأهلي العرض.

ويتبقى للأهلي في قائمته الأفريقية مكان واحد فقط؛ ما يسبب ذلك أزمة في رأس الجهاز الفني بقيادة البدري ومجلس الإدارة.

في الوقت الذي تسيطر فيه على الطاقم الطبي والفني للأهلي، بعض المخاوف على مستقبل رامي ربيعة، مدافع الفريق، بعد أن اشتكى اللاعب من إصابة في الركبة خلال مران الفريق أمس، وفضل الطاقم الطبي منحه حقنة مسكنة وعدم المشاركة بالتدريبات.

وكان ربيعة خضع للعلاج في ألمانيا خلال الفترة الماضية، وشارك بالتدريبات الجماعية للأهلي بشكل تدريجي قبل أن يشتكي من إصابة في الركبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com