مرتضى يُبقي سليمان مدربًا للزمالك.. ويشرع في تجديد عقد مرسي

مرتضى يُبقي سليمان مدربًا للزمالك.. ويشرع في تجديد عقد مرسي

استقر رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور على عدم قبول استقالة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق واستمراره في منصبه.

وجاء قرار رئيس النادي من أجل المصلحة العامة للفريق وفقا لتصريحاته إذ اجتمع مرتضى مع مؤمن في مكتبه لوضع خريطة سوف يسير عليها الفريق مستقبلًا.

وعلم “إرم نيوز” أن مرتضى طلب من المدير الفني عدم إشراك لاعبين بعينهم في تشكيل الفريق الأساسي خلال المباريات لضمان منصبه على رأس القيادة الفنية.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تغييرات كبيرة في تشكيل الزمالك، وعدم ظهور لاعبين معينين بسبب هبوط مستواهم وعدم قناعة رئيس النادي بهم.

ومن جهة أخرى تلقى باسم مرسي عرضًا من أحد الأندية في الدوري البرتغالي من أجل الانضمام إليه خلال الفترة المقبلة.

وانهالت العروض على مهاجم الزمالك خلال هذه الفترة نظرًا لنهاية عقده بنهاية الموسم الحالي مع نادي الزمالك، ويحق له التوقيع لأي ناد بنهاية الموسم.

وطلب رئيس النادي مرتضى منصور من اللاعب عقد جلسة خاصة وشخصية معه عقب انتهاء مباراة غانا، لحسم هذا الملف.

ويتواجد اللاعب حاليًا داخل معسكر الفراعنة من أجل الاستعدادات لخوض اللقاء المرتقب في الثالث عشر من الشهر الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يحسم رئيس النادي ملف التجديد للاعب بنفسه، نظرًا لحاجة الفريق لجهوده، كونه من العناصر المؤثرة في الفريق.

إلى ذلك، اشترط معروف يوسف، لاعب وسط نادي الزمالك، الحصول على 600 ألف دولار، من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز ” شهدت الساعات الماضية، تلقي معروف يوسف، لاعب الوسط النيجيري، بالفريق الأول لكرة القدم، عرضًا للاحتراف بأحد الأندية الخليجية، خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء تعاقده مع الأبيض، بنهاية الموسم الحالي”.

وأضَاف المصدر “طالب النيجيرى تقاضى 600 ألف دولار سنوياً، لتجديد عقده مع الفريق، والمقرر انتهائه بنهاية الموسم الجاري، وهو ما رفضه مسئولو النادي الأبيض، واصفين طلبات اللاعب المالية بالمبالغ فيها.

وتابع “شدد مسؤولو الزمالك فى حديثهم مع معروف يوسف، على ضرورة تخفيض طلباته المالية، في حال رغبته بالبقاء ضمن قلعة ميت عقبة، خاصة أنه لم يقدم المردود الفني المنتظر منه، منذ بداية الموسم الجاري”.