جهاز الثلج يثير أزمة في منتخب مصر.. وأبوتريكة يحفز اللاعبين

جهاز الثلج يثير أزمة في منتخب مصر.. وأبوتريكة يحفز اللاعبين
Football Soccer - AS Roma v Bologna - Italian Serie A - Olympic stadium, Rome, Italy - 6/11/16 - AS Roma's Mohamed Salah celebrates after scoring first goal. REUTERS/Tony Gentile

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

دخل محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، في أزمة كبيرة، مع جهاز المنتخب المصري، بسبب رغبته في تطوير الأجهزه المستخدمة في تدريبات الفراعنة.

وقال مصدر داخل المنتخب لـ ”إرم نيوز“ دخل محمد صلاح المحترف في روما الإيطالي، في أزمة مع جهاز المنتخب في معسكر لقاء غانا في تصفيات المونديال، بسبب طلبه، الاستعانة بجهاز ثلج، يتم استخدامه بعد التدريب، بدلاً من اللجوء لحمام السباحة، وهو ما يتم العمل به في معظم الأندية الأوروبية“.

وأضاف المصدر ”جهاز المنتخب واتحاد الكرة، رفضا إحضار الجهاز، لأن سعره يصل إلى 20 ألف دولار، بعد ارتفاع سعر الدولار، عقب تعويم الجنيه، وهو ما أغضب محمد صلاح بشدة“.

ومن جانب آخر، شهد معسكر الفراعنة، جلسة خاصة جمعت الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، مع وليد سليمان، لاعب الأهلي، تم خلالها توضيح الصورة لكل طرف.

وفي لفتة طيبة، حرص محمد أبو تريكة على الاتصال ببعض اللاعبين بصفوف المنتخب المصري، من أجل الشد من أزرهم قبل لقاء غانا.

واتصل تريكة بمحمد صلاح عقب تسجيله ثلاثية في مرمى فريق بولونيا، وطالبه بمواصلة التألق خلال لقاء غانا.

وقام النجم المعتزل أيضا بالاتصال ببعض زملائه في صفوف المنتخب المصري، من أجل الشد من أزر الجميع لرسم السعادة على وجوه الجماهير المصرية التي تنتظر النقاط الـ3 من أجل الاقتراب من حلم المونديال.

وكان من ضمن العناصر التي تحدث معها أبو تريكة ”محمد النني وأحمد فتحي ورمضان صبحي“.

وفي نفس السياق، استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على خوض لقاء غانا بطريقة دفاعية.

ويرفض كوبر المجاذفة خلال اللقاء، وعلم ”إرم نيوز“ أن المنتخب سوف يعتمد على الهجمات المرتدة والتي سيقودها محمد صلاح بسرعته في الخط الأمامي.

ويتوقع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بفتح فريق غانا لخطوطه من أجل البحث عن الفوز والنقاط الـ 3 على ملعب برج العرب، وهذا ما ينوي كوبر استغلاله خلال اللقاء.

في الوقت الذي اشتكت خلاله الجماهير المصرية الراغبة فى الحصول على تذاكر مباراة مصر وغانا من سوء تنظيم عملية بيع التذاكر أمام استاد القاهرة.

وذلك بسبب تخصيص الجهات الأمنية منفذ واحد فقط أمام الجماهير، مما تسبب في وجود تدافع وزحام أمام المنفذ.

واستقر اتحاد الكرة والجهات الأمنية على تحديد 50 ألف مشجع فقط لحضور لقاء غانا، ورفضت الداخلية زيادة عدد الحضور الجماهيري عن هذا العدد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com