مصر.. البدري يُعيد ترتيب مسددي ركلات الجزاء

مصر.. البدري يُعيد ترتيب مسددي ركلات الجزاء

قرر مجلس إدارة الأهلي المصري إقامة حفل تكريم لفريق كرة اليد الفائز ببطولة أفريقيا وجيانا فاروق بطلة العالم في الكاراتيه وفريق تنس الطاولة المتوَّج بالبطولة العربية.

وسيقام الحفل يوم الأربعاء المقبل.

ووافق المجلس على إجراء مزايدة لبيع حقوق البث التلفزيوني للبطولة الأفريقية لكرة السلة التي ينظمها النادي في الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر المقبل.

كما أقرّ مجلس الإدارة الموافقة على تأجير 22 منفذ بأفرع النادي الثلاثة: (الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد)، وإنشاء حديقة للعائلات أمام حمام السباحة الجديد بالشيخ زايد، وتوصيل الغاز الطبيعي لفرع النادي بالجزيرة.

وخصص المجلس يومًا للجمعية المصرية لاتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة خلال شهر ديسمبر المقبل، مع اعتماد خطة شاملة لتطوير معسكر مرسى مطروح.

من جهة أخرى، أخفق خماسي الأهلي عماد متعب ومحمد نجيب والغاني جون أنطوى وأكرم توفيق وميدو جابر في اختبار ركلات الجزاء الذي أعدّه حسام البدري المدير الفني للفريق.

وأحرز لاعبو الفريق بالكامل الركلات في أماكن صعبة وبدقة عالية، ما عدا الخماسي السالف ذكره، ما جعل البدري يخرجهم من دائرة المتصدرين للركلات.

وقرر البدري إعادة ترتيب اللاعبين الذين سيسددون ركلات الجزاء في المباريات، وذلك بعد إهدار عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ركلتي جزاء في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

ويعود الفريق إلى التدريبات الجماعية دون لاعبي المنتخب الأول والمنتخب العسكري ومنتخب الشباب عصر الاثنين المقبل.

ويلاقي الأهلي نظيره طنطا في مباراة الأسبوع الثامن لبطولة الدوري العام عصر الجمعة.