نيدفيد يشكو حسام غالي لمدير الكرة بالأهلي المصري

نيدفيد يشكو حسام غالي لمدير الكرة بالأهلي المصري

يناقش مجلس إدارة النادى الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر خلال اجتماع الأربعاء، اللائحة المالية الجديدة، لفريق الكرة التي أعدها الجهاز الفني للعمل بها خلال الفترة المقبلة.

وتتضمن اللائحة الجديدة، العديد من البنود أهمها تفعيل الخصومات بمعنى خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب في حال الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ووافق محمود طاهر بصفه مبدئية على تلك اللائحة عقب الجلسة التي عقدها معه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وبات من المقرر اعتماد هذا البند من اللائحة خلال اجتماع المجلس.

من جهة أخرى، أبدى كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي تذمره من العصبية المفرطة لحسام غالي قائد الفريق خلال مباراة أمس.

ونقل نيدفيد شكواه إلى سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق، مشدداً له على أن الانفعال وبعض الألفاظ الخارجة من القائد تخرجه عن تركيزه في المباريات.

ووعد عبدالحفيظ، لاعب النادي الأهلي بحل الأزمة والتحدث مع غالي على انفراد، منعاً لتكرارأية أمورمن شأنها تعكيرصفوالفريق أو تقليل حماسة اللاعبين في الملعب.

في السياق نفسه، كشف خالد محمود طبيب الفريق عن معاناة كريم نيدفيد لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة بشد في السمانة، ما تسبب في خروجه من مباراة الاتحاد أمس.

وأوضح طبيب الفريق أنه من المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يستعد لمواجهة طنطا الجمعة المقبلة في الجولة الثامنة من الدوري العام.