أحمد الشيخ يتحدث عن العودة للأهلي المصري

أحمد الشيخ يتحدث عن العودة للأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي المعار إلى مصر المقاصة أن تألقه في الفترة الأخيرة يعود إلى مساعدة زملائه وشعوره بالراحة النفسية في ناديه.

وأضاف الشيخ في تصريحات إذاعية لبرنامج ”on air مع شوبير“ أنه لم يحصل على الفرصة الكافية للحكم عليه بالفشل في النادي الأهلي.

وأشار لاعب الأهلي إلى أنه لم يلعب سوى مباراة واحدة احرز فيها هدفين، بالإضافة إلى لقاء روما الودي، متابعاً: ”عدم المشاركة تصيب بالإحباط وتسبب في هبوط المستوى“.

وشدد الشيخ على أنه تمسك بالإعارة مرة أخرى إلى المقاصة من أجل استعادة مستواه وعدم الجلوس مرة أخرى على الدكة بدون تأثير إيجابي بالفريق.

وأوضح لاعب الأهلي أنه لم يفتعل أي مشكلة ولم يتحدث بغضب طوال فترة جلوسه على دكة بدلاء الأهلي أو في حالة خروجه من قائمة المباريات، لافتاً إلى أنه لا يعلم مصيره حتى الآن بتجديد الإعارة أو العودة إلى صفوف الفريق الأحمر.

وتمنى الشيخ العودة مرة أخرى إلى الأهلي من أجل إثبات الذات، مرحباً بالعودة مجدداً للجماهير العريقة لإثبات جدارته داخل ناديه المعشوق والمساهمة في إسعاد ملايين الأهلاويين، مشيراً إلى أن الحلم الأكبر بالانضمام إلى المنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر سوف يظل يراوده حتى تحقيقه.

من جهة أخرى، رفضت الجهات الأمنية الموافقة على خوض النادي الأهلي مباراته أمام طنطا في ستاد المحلة ضمن فعاليات الأسبوع الثامن للدوري العام.

وعرض النادي الأهلي أن يكون لقاء الذهاب هو صاحب الأرض فيه، على أن تكون مباراة الدور الثاني من نصيب طنطا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com