شقيق لاعب الأهلي المصري يسب البدري بألفاظ نابية

شقيق لاعب الأهلي المصري يسب البدري بألفاظ نابية

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

دخل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري ، في أزمة مع ميدو جابر، لاعب وسط الفريق الكروي، بسبب قيام شقيق الأخير بسبه بلفظ خارج، عقب مواجهة الاتحاد في الدوري أمس .

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”البدري انفعل بشدة على ميدو جابر، بعد أن علم بقيام شقيقه بسبه بلفظ خارج، بسبب استبعاد اللاعب من تشكيل الفريق منذ بداية الموسم“.

وأضاف المصدر ”ميدو جابر اعتذر لحسام البدري، وأكد له أن هذه الواقعة لن تتكرر مرة أخرى، وأنه أجبر شقيقه على حذف الإهانه التي كتبها عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“.

وسب توفيق، شقيق محمد ميدو جابر، لاعب الأهلي، المدرب حسام البدري، بلفظ خارج، اعتراضًا على عدم مشاركة شقيقه في المباريات.

وانتقل ميدو جابر للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين جنيه مصري.

وكتب توفيق عبر حسابه على فيس بوك: ”على فكرة البدري مدرب .. وبياكل عيش“ قبل أن يتراجع ويحذف البوست من على صفحته

إلى ذلك، قرر اتحاد الكرة المصري، نقل لقاء الأهلي وطنطا، في الأسبوع الثامن لبطولة الدوري العام، لاستاد القاهرة الدولي، بسبب رفض الأمن إقامته في طنطا .

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة لإرم نيوز ”سيتم نقل مباراة طنطا والأهلي إلى استاد القاهرة، والمحدد لها عصر يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري“.

وأضاف حسين ”أمن الغربية رفض استضافة مبارة طنطا والأهلي على ملعب غزل المحلة، ما دفع اتحاد الكرة للبحث عن ملعب بديل، وهو استاد القاهرة، الذي سيستقبل الأهلي لأول مرة هذا الموسم“.

في المقابل، هدد مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، بتجميد النشاط الرياضي، في حالة إصرار أمن الغربية على نقل مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري الممتاز، لخارج استاد غزل المحلة.

وأكد مجلس إدارة طنطا، خلال جلسته الطارئة، التي عقدت ظهر اليوم، بنادي طنطا، تمسكه بإقامة المباراة على استاد غزل المحلة، طبقًا لما هو متفق عليه مع الأمن ومحافظ الغربية، من بداية الموسم.

ومن جانب آخر، رفضت محكمة مستأنف أحداث الطفل بالعباسية، الطعن المقدم من النيابة على براءة 4 قصر من جماهير ألتراس أهلاوي، في أحداث مباراة الأهلي والجزيرة لكرة اليد.

والرباعي القصر الذي تم تأييد براءتهم هم عبد الرحمن علي، وعبد الرحمن أيمن علي، وأشرف محمد، وسيف الدين محمود رفاعي.

وكانت النيابة قد أسندت للمتهمين عدة تهم مثل التظاهر بدون ترخيص، والتجمهر والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادي الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com