مصر.. رئيس الأهلي يتحدث عن ضم ستانلي

مصر.. رئيس الأهلي يتحدث عن ضم ستانلي

قال محمود طاهر رئيس الأهلي المصري إن الاتحاد فريق كبير وجيد، مثمّنا أداء الفريق وتطوره من مباراة لأخرى، ومبديًا رضاه عن الفريق رغم خيانة التوفيق للاعبين في آخر مباراتين.

وعن تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا لكرة اليد بعد فوزه على الترجي قال طاهر إن الفريق كان بحاجة لبطولة من هذا النوع، مبديًا تفاؤله ببطولة كرة السلة.

وأشار رئيس النادي الأحمر إلى أن الفرق تم تجهيزها على النحو الأمثل في كافة الألعاب.

وعن تجديد عقود اللاعبين قال طاهر إن ملف التجديد سيتم طرحه على لجنة الكرة ومنه إلى الجهاز الفني ومن ثم إلى مجلس الإدارة للبت في أمر حسام غالي وعماد متعب وكافة اللاعبين الآخرين.

وعن ستانلي لاعب الزمالك، يرى طاهر أن الحديث سابق لأوانه لضم اللاعب، خاصة أنه على ذمة الفريق الأبيض لحين انتهاء إعارته إلى الزمالك.

من جهة أخرى، قال زكريا ناصف لاعب الأهلي السابق، والمحلل الكروي لقناة “dmc” أنه كان يتمنى أن يسدد عبدالله السعيد ركلة الجزاء الثانية.

وأضاف ناصف أن عودة أغاي بالهدف الثاني ساهم في اقتناص نقطة مهمة

ونصح لاعب الأهلي السابق لاعبي الفريق الأحمر بالاستفادة من درس المباراة، مشيرًا إلى أن غياب التوفيق ليس مبررًا، ولكنه يجب أن تكون هناك وقفة جادة.

وشدد ناصف على أن صالح جمعة يقدم أداءً ليس له علاقة بسير أحداث المباراة، موضحًا أن الكرة التي لعبها بكعب القدم كان من الممكن أن ترتد هدفًا ثالثًا في شباك فريقه.