كوبر يستقر على استبعاد غالي.. وقلق بسبب مدرب غانا “الإسرائيلي”

كوبر يستقر على استبعاد غالي.. وقلق بسبب مدرب غانا “الإسرائيلي”

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر علي استبعاد حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول بالأهلي من معسكر الفراعنة المقبل.

وسيواجه المنتخب المصري منافسه الغاني يوم 13 نوفمبر المقبل في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويأتي قرار الاستبعاد بسبب وجود أكثر من لاعب في مركز خط الوسط المدافع ضمن صفوف الفراعنة، علي رأسهم المحترف المصري محمد النني و طارق حامد وابراهيم صلاح لاعبي الزمالك.

ويشعر مسؤولو اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، بالقلق الشديد، على بعثة منتخب غانا، قبل خوض لقاء المنتخب المصري، أمام نظيره الغاني، يوم 13 نوفمبر المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لإرم نيوز “طلب مجلس الاتحاد، من وزارة الداخلية، مضاعفة التأمين على بعثة منتخب غانا، المقرر أن تصل القاهرة يوم ١٠ نوفمبر المقبل، لمواجهة المنتخب المصري يوم ١٣ من نفس الشهر، في الجولة الثانية لتصفيات المونديال.

وأضاف المصدر “أجرى مجلس الجبلاية، اتصالات بوزارة الداخلية، مؤكدًا أن تأمين بعثة غانا، يجب أن يكون أكثر من البعثات الأخرى، بسبب تواجد المدير الفني الإسرائيلي، إفرام جرانت، الذي يقود منتخب النجوم السوداء”.

وأبدى مجلس إدارة اتحاد الكرة تخوفه، من تعرض بعثة المنتخب الغاني لاعتداء، بسبب المدير الفني الإسرائيلي، نظرًا للحساسية الكبيرة بين الشعب المصري، خاصة جماهير الكرة، مع كل من ينتمى إلى إسرائيل.

ومن جهة أخري، أكد دكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الغاني جون أنتوي، مهاجم الفريق، للمشاركة في المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن اللاعب تعرض لكدمة بسيطة بسبب التحامه بزميله محمد هاني خلال التدريبات وأن مشاركته في لقاء الاتحاد من عدمه تأتي وفقا لرؤية الجهاز الفني، لاسيما أن اللاعب لا يوجد ما يعوقه عن المشاركة في المباريات.

ويختتم الفريق الكرة الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في الرابعة عصر غدا السبت، على أن يختار حسام البدري، مدرب الفريق قائمة اللاعبين الخاصة بالمباراة.