رئيس الزمالك يهاجم مصطفى فتحي

رئيس الزمالك يهاجم مصطفى فتحي

قام مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالهجوم علي مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض بعد الأداء السيئ الذي قدمه اللاعب في مباراة سموحة مساء امس ضمن منافسات الدوري العام.

وكان مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، أعلن عن تجهيز مصطفى فتحي للاحتراف في الفترة المقبلة و مساعدته في إظهار قدراته الفنية والتألق قبل خوض تجربة اللعب في أحد الدوريات الأوروبية.

وأكد منصور علي رفضه لفكرة احتراف فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً الى قيام اللاعب بعمل خطة للضغط على مسؤولي القلعة البيضاء.

وشدد منصور على تمسكه باللاعب ورفض اي عرض يقدم له، بسبب حاجة الفريق لجهوده و قدراته الفنية المميزة خلال مباريات الدوري العام المقبلة.

وتجنب رئيس الزمالك التعليق علي مصير مؤمن سليمان مدرب الفريق أو الحديث عن تراجع نتائج الفريق الابيض في الفترة الأخيرة وضياع حلم الحصول علي بطولة دوري ابطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، رفض مجلس إدارة نادى الزمالك عرضا من شركة سبورتانا للملابس الرياضية الحاصلة على حقوق رعاية الزي الرسمي للنادى الأهلى، بعدما تقدمت بعرض رسمى لرعاية الفريق الابيض.

وعقد مسؤولو القلعة البيضاء جلسة ودية مع شركة الملابس للحديث حول تفاصيل التعاقد، لكن  الجلسة  انتهت برفض مسؤولي الزمالك هذا العرض.

واقترب الزمالك من الكشف عن شركة الملابس الجديدة الراعية لزي الفريق، خلال الساعات القليلة القادمة على أن يظهر الفريق بملابسه الجديدة خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث باتت شركة “جوما” الفرنسية الأقرب للتعاقد مع النادي الأبيض.