10 محترفين في قائمة المنتخب المصري لمواجهة غانا

10 محترفين في قائمة المنتخب المصري لمواجهة غانا

قال المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، اليوم الاثنين، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر اختار 10 لاعبين محترفين للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل في برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة غانا يوم 13 نوفمبر المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018).

وضمت قائمة المحترفين محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي، وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي، ومحمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح لاعب روما الإيطالي، وعمر جابر لاعب بازل السويسري، ومحمود عبدالمنعم (كهربا) لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن (تريزيغيه) لاعب موسكرون البلجيكي، وأحمد حسن (كوكا) لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، وعمرو وردة لاعب بانايتوليكوس أغريند اليوناني.

ويتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط يليه غانا وأوغندا بنقطة وحيدة ثم الكونغو برازافيل في القاع بلا نقاط.

يجهز مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا جديدًا لإرساله إلى الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية، من أجل السماح بزيادة عدد الجماهير، في مباراة مصر وغانا، في تصفيات كأس العالم.

ويواجه منتخب الفراعنة، نظيره الغاني، 13 نوفمبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويسعى مسؤولو الجبلاية، إلى زيادة عدد الجماهير، لتصل إلى 86 ألف متفرج، بعد أن كانت وزارة الدفاع قد وافقت على حضور 75 ألف مشجع.

ويخشى مجلس الجبلاية، والجهاز الفني للفراعنة، من مواجهة النجوم السوداء، خاصة بعد الخسارة 6/1، في تصفيات كأس العالم 2014.