صدام بين أحمد حجازي ومدرب الأهلي المصري بسبب غانا

صدام بين أحمد حجازي ومدرب الأهلي المصري بسبب غانا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

دخل أحمد حجازي، مدافع النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول، في صدام مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب رغبته في المشاركة بالتشكيل الأساسي للفريق.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”رفض حجازي، أن يتم استبعادة من لقاء أسوان، المقرر له، غدًا الخميس، في الجولة الخامسة من الدوري العام، بداعي عدم الجاهزية الفنية، لرغبته في تجهيز نفسه للقاء مصر وغانا، في تصفيات كأس العالم“.

وأضاف المصدر: ”حجازي شارك في ودية فريقه الأخيرة أمام المعادي، وأعلن جاهزيته بعد تعافيه تمامًا من الإصابة في العضلة الخلفية، ومن ثم جاء طلبه بإعلان رغبته في العودة للتشكيل الأساسي، الذي غاب عنه منذ مباراة الوداد المغربي في الـ 27 من يوليو الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا“.

يذكر أن حجازي يرغب في العودة أيضًا لحسابات فريقه، للتأكيد على جدارته بقيادة دفاع المنتخب الوطني في مباراة غانا في الـ13 من نوفمبر المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

من ناحية أخرى، بات علي معلول، ظهير أيسر النادي الفريق، ومنتخب تونس الأول، مطلوبًا في العديد من الأندية الخليجية، بعد تألقه مع الفريق الأحمر، في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى معلول، عرضًا من أحد الأندية الخليجية للرحيل عن الأهلي، في يناير المقبل، وذلك بعد التألق اللافت له مع الفريق الأحمر والمنتخب التونسي خلال المرحلة الماضية، وهو ما جعله هدفًا لأكثر من ناد“.

وأضاف المصدر: ”إدارة الأهلي لن تفرط في اللاعب مهما كانت الإغراءات المالية، لا سّيما وأنه أصبح الحل الأمثل للأزمة التي عانى منها الفريق في الجهة اليسرى على مدار السنوات القليلة الماضية، وتحديدًا منذ اعتزال سيد معوض، الذي أصبح مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني الحالي“.

وسبق للأهلى أن رفض عرضًا آخر من نادي الترجي التونسي للتعاقد مع اللاعب، حيث تمسك الجهاز الفني بالإبقاء عليه كإحدى الدعائم الأساسية بالفريق في فترة زمنية قصيرة، متفوقًا على الثنائي صبري رحيل، وحسين السيد، خاصة أن الأخيرين لا يحظيان بثقة الجهاز الفني.

وكانت إدارة الأهلي قامت بتجهيز عقد إعلانات للاعب، وفاء لشروط التعاقد بين الطرفين، وكنوع من الترضية له، ولعدد من زملائه، للتركيز في الملعب، وعدم الالتفات إلى كل هذه الإغراءات.

يذكر أن معلول أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف المنتخب التونسي، بعد أن توج هدافًا لمسابقة الدوري العام الموسم الماضي، مع الصفاقسي.

بينما، كشف نادي صن داونز الجنوب أفريقي، عن شروطه المالية، من أجل الموافقة على انتقال لاعبه الكولومبي، أندرو كاسترو، مهاجم الفريق، لصفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”اشترط مسؤولو صن داونز، الحصول على 2 مليون دولار، للموافقة على بيع المهاجم الكولومبي، أندرو كاسترو“.

وأضاف المصدر: ”ينتظر أن تحسم لجنة الكرة موقفها من المضي قدماً نحو إتمام الصفقة، على ضوء باقي الصفقات المعروضة عليها، بعد إبداء المدير الفني، رأيه النهائي فيها“.

ومن جانبه، طلب حسام البدري، المدير الفني للفريق، تدعيم الصفوف بمهاجم متميز، خلال فترة الانتقالات المقبلة، لزيادة الفاعلية الهجومية، خاصة أنه مقبل على المشاركة فى البطولة الأفريقية التي يسعى لاستعادة لقبها الغائب منذ فترة، وتحقيق حلم العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com