مرتضى منصور: عودة الجماهير للدوري المصري قريبًا

مرتضى منصور: عودة الجماهير للدوري المصري قريبًا

قررت رئاسة الوزراء المصرية، عودة الجماهير لمباريات الدوري العام، عقب لقاء مصر أمام غانا، في تصفيات كأس العالم، يوم 13 نوفمبر المقبل.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه تلقّى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، عقب نهاية مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، يؤكد فيه أن الجماهير ستعود للمدرجات، عقب مباراة غانا.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية، إنه سيعقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة، ووزير الداخلية، ورئيس اتحاد الكرة، بصفته ممثلًا عن لجنة أندية الدوري، قبل مباراة المنتخب وغانا، من أجل الترتيب لحضور الجماهير بها.

وأضاف: “سيشهد الاجتماع قرارات بشأن عودة الجماهير للمسابقة المحلية، في الموسم الجاري”.

من جهة أخرى وفي سياق منفصل، تلوح في الأفق بوادر أزمة بين حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، ومسؤولي لجنة الكرة، بسبب حسام غالي، قائد المارد الأحمر.

وكان محمود طاهر، رئيس النادي، قد شكّل لجنة الكرة مؤخرًا، من أجل الإشراف على كل الأمور الخاصة بكرة القدم، وضمت الثنائي طه إسماعيل وأنور سلامة، نجمي القلعة الحمراء السابقين.

وتأتي الأزمة، في ظل تمسك مسؤولي لجنة الكرة، بالتجديد لغالي، لمدة موسم واحد فقط، ويتم بعدها حسم مصيره، سواء بالتجديد لعام آخر، أو الاستغناء عنه.

فيما يتمسك البدري بالتجديد للاعب وسط الفريق وقائده الذي يعتمد عليه بشكل دائم، لمدة موسمين وفقًا لرغبة اللاعب نفسه، الذي تحدث مع بعض أفراد الجهاز الفني، عن وجود عرض مغر له من أحد الأندية الصينية.

يذكر، أن إدارة الأهلي قامت مؤخرًا بالتجديد لنجمي الفريق حسام عاشور وعبدالله السعيد، فيما لم يتم التجديد حتى الآن للثنائي عماد متعب وحسام غالي، في ظل الاستقرار على الاستغناء عن الأول، وعدم حسم مصير الثاني.