حسام غالي يكشف عن موقفه من الاعتزال وخلافه مع كوبر – إرم نيوز‬‎

حسام غالي يكشف عن موقفه من الاعتزال وخلافه مع كوبر

حسام غالي يكشف عن موقفه من الاعتزال وخلافه مع كوبر

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد- إرم نيوز

بات النيجيري ستانلي أوهايتشي، مهاجم نادي وادي دجلة المصري، والمعار لصفوف الزمالك، محط أنظار العديد من الأندية في الخليج، خاصة الإمارات، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وقال يحيى علي، وكيل أعمال ستانلي، لـ“إرم نيوز“: ”اللاعب يمتلك عرضًا ضخمًا للانتقال للدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل“.

وأضاف ”ستانلي أيضًا مطلوب في السعودية والكويت، ولكن العرض الإماراتي هو الأقوى ماليًا حتى الآن، ويتمسك الأهلي بالتعاقد مع اللاعب“.

وتابع يحيي ”ستانلي أبلغني بتأجيل الحديث عن أي عروض في الوقت الحالي، بسبب تركيزه مع الزمالك في النهائي الأفريقي، أمام صن داونز، الجنوب أفريقي، في اللقائين المقرر لهما 15 و23 من شهر أكتوبر الحالي، والرغبة في التأهل لكأس العالم للأندية في اليابان“.

ستانلي، انتقل لصفوف الزمالك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مقابل مليون و200 ألف دولار.

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، بقيادة مؤمن سليمان، على التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال الفترة المقبلة، بسبب رغبة الحارس محمود جنش، في الرحيل.

وقال مصدر بنادي الزمالك لـ ”إرم نيوز“: ”إن مسؤولي الزمالك جددوا الاتصالات مع محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، لضمه إلى صفوف الأبيض، حال رحيل جنش.

وأضاف المصدر أن الزمالك تفاوض مع الحارس في الميركاتو الصيفي المُنقضي، لكن لم يتم حسم الصفقة بشكل رسمي، قبل أن يُعيد التفاوض مع اللاعب من جديد هذه الأيام.

على جانب آخر، يُجهز مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة للاعبين لحصد اللقب الأفريقي، على حساب صن داونز الجنوب أفريقى، يومي 15 و23 أكتوبر الجاري، في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما استفسر الجهاز الفني للفريق عن مكافآت الفوز بدوري الأبطال، فرد عليهم مرتضى قائلاً: ”هناك مفاجأة كبيرة للاعبين.. وسيحصلون على مكافآت أكثر مما يتخيلوها“.

ونقل الجهاز الفنى للزمالك مفاجأة رئيس النادي للاعبين حال تحقيق اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 14 عامًا، لتحفيزهم والشد من أزرهم.

وأبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضبه الشديد من مصطفى فتحي، لاعب وسط الفريق الكروي، بسبب استمرار تمرده على الجهاز الفني، بقيادة مؤمن سليمان.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”قام مرتضى منصور، بتعنيف مصطفى فتحي، لسوء علاقته بالجهاز الفني، وحذره من التمارض للضغط على النادي من أجل الرحيل، حيث تلقى اللاعب تهديدات بالاستبعاد حال استمرار تراجع مستواه الفني، خلال الفترة الأخيرة“.

وأضاف المصدر ”مرتضى حذر مصطفى من تكرار سيناريو رمضان صبحي، لاعب الأهلي، والذى قال عنه محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، إنه تمارض حتى يجبر النادي على الموافقة على احترافه في ستوك سيتي الإنجليزي، مؤكدًا أن فتحي لن يرحل إلا وهو فى قمة تألقه“.

وطالب منصور، مصطفى فتحي، بالتركيز مع الفريق، والتألق معه في دورى أبطال أفريقيا، حتى تصله عروض احتراف أقوى، خاصة أنه حصل على وعد بالموافقة على احترافه، حال تلقيه عرضًا قويًا في يناير المقبل.

في سياق منفصل لمح حسام غالي، لاعب وسط وقائد الأهلي المصري، لإمكانية عدم اعتزاله نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أنه سيقيّم مستواه ويحسم موقفه من إنهاء مسيرته الكروية، عقب نهاية عقده في شهر يوليو 2017.

وقال غالي في تصريحات صحفية، إنه لن يضحّي بتاريخه، وسيعتزل وهو في مستوى طيب، ولكنه سيختبر قدرته على العطاء لموسم آخر.

ورفض قائد الأهلي، الهجوم على المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر حاليًا، مؤكدًا أنه يفضّل الصمت لمصلحة المنتخب، قبل لقاء الكونغو يوم الأحد المقبل، في تصفيات كأس العالم 2018.

وأضاف: ”استبعادي ليس لأسباب فنية، والجميع يعلم ذلك، ولن أرد على كوبر حاليًا، خاصة أنني حصلت على وعود بالعودة للمنتخب قريبًا، وسأكشف كل الحقائق في الوقت المناسب“.

وأشار إلى أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، شخصية رائعة، ويستحق العودة لقيادة الفريق، ويتمنى أن يحقق إنجاز الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأشاد غالي بالمدرب السابق الهولندي مارتن يول، مؤكدًا أنه كان يعشق مصر، ويتمنى الاستمرار، لولا الظروف التي مر بها الفريق.

من جهة أخرى قرّر الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، العفو عن صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول، وإلغاء العقوبة المالية الكبيرة الموقعة عليه، في حالة استمرار التزامه داخل وخارج الملعب.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لشبكة ”إرم نيوز“: ”سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وعد جمعة بتخفيض الخصومات التي تم فرضها عليه، وتخطت النصف مليون جنيه، بسبب عدم التزامه في الفترة الأخيرة“.

وأضاف المصدر: ”عبدالحفيظ أكد لصالح أنه إذا استمر في الالتزام داخل الملعب وخارجه، كما يحدث الآن وظهوره بشكل جيد خلال مباريات الفريق المقبلة، سيقوم بتخفيض هذه الغرامات“.

ويأتي قرار مدير الكرة، بالاتفاق مع الجهاز الفني، بعد التزام اللاعب مؤخرًا، داخل الملعب وخارجه، ورغبته في العودة لمستواه، والمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com