لاعب الأهلي المصري يرفع راية التحدّي في وجه “البدري”

لاعب الأهلي المصري يرفع راية التحدّي في وجه “البدري”

رفع عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، راية التحدي، في وجه الجهاز الفني للفريق الكروي، بقيادة حسام البدري، بعد تقديمه مستوى مميزا في لقاء الداخلية، يوم السبت، في بطولة الدوري العام.

رفض السولية، العودة من جديد لمقاعد البدلاء في مباراة أسوان المرتقبة 20 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة من الدوري، خاصة مع انتهاء إيقاف حسام عاشور، الذي غاب عن لقاء الداخلية بسبب الحصول على 3 إنذارات، وارتفاع أسهمه في العودة للتشكيل الأساسي بجوار حسام غالي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ”إرم نيوز”، إن إشادة الجهاز الفني بأدائه في مباراة الداخلية، تدفعه للتمسك بمكانه في التشكيل الأساسي، ورفض العودة من جديد لمقاعد البدلاء.

وأوضح أن السولية سيطلب الاجتماع بالجهاز الفني، حال إعادته للدكة من جديد في مباراة أسوان المقبلة، معلنًا رغبته في الاستمرار بالحسابات الفنية، بعد تألقه، في مباراة الداخلية، والتي حسمها الأحمر بثنائية نظيفة، سجلها أنطوي ومؤمن زكريا.

يأتي ذلك في الوقت الذي أظهر الجهاز الفني، العين الحمراء، للاعبي الفريق البدلاء، خوفًا من حدوث تمرد، خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “وجه حسام البدري، رسالة شديدة اللهجة للاعبي فريقه، الذين لم يشاركوا في المباريات حتى الآن لاعتبارات فنية”.

وأضاف: “البدري طالب الجميع بالالتزام والإخلاص والاجتهاد في التدريبات، انتظارًا للفرصة في المباريات المقبلة”.

وأوضح أن المدرب حذر أصدقاء الدكة من التمرد خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الجميع سيحصل على فرصته في المباريات، بشرط الاجتهاد في التدريبات اليومية، من أجل إعلان الجاهزية بشكل تام وقت الحاجة إليهم.

وذكر أن البدري، طالب اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات، بعدم التذمر حال استبعادهم من المباريات، خاصة وأن فرصتهم مقبلة، في ظل ضغط المباريات.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على الداخلية أمس بثنائية نظيفة، سجلها أنطوي ومؤمن زكريا، ورفع رصيده إلى 12 نقطة في بنك الدوري العام.

إلى ذلك، استقر محمد حمدي زكي “جدو الصغير” ، على الرحيل عن صفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب خروجه من قائمة الفريق، منذ بداية الموسم.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “محمد حمدي زكي، طلب من الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، السماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضاف المصدر: “يمر زكي بحالة نفسية سيئة، لاسيما بعد خروجه من قائمة جميع مباريات الفريق الأحمر، منذ انطلاق الموسم، والتي كان آخرها استبعاده من مباراة الداخلية في الجولة الرابعة، والتي حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين”.

وتابع: “زكي أكد لإدارة ناديه، أنه يملك العديد من العروض المحلية، مطالبًا الجهاز الفني بالسماح له بالرحيل، حال عدم وجود نية لمنحه الفرصة في المباريات”.

ومن جانب آخر، طرح أحد وكلاء اللاعبين، اسم الكونغولي، كابونغو كاسونغو، مهاجم الاتحاد السكندري، على الجهاز الفني للأهلي، بشأن إمكانية التعاقد معه خلال يناير المقبل، خاصة مع استمرار بحث النادي الأحمر عن مهاجم أفريقي سوبر، يُعالج به أزمة الهجوم المستمرة.

وأشاد جهاز الأهلي بقدرات اللاعب، لكن لم يفصح عن رغبته النهائية في الحصول على جهوده من عدمه، خاصة مع ارتباط كاسونغو بعقد رسمي يمتد ثلاثة مواسم مع زعيم الثغر، إضافة إلى وجود متسع من الوقت أمام الأهلي، لإيجاد المهاجم صاحب المواصفات الخاصة.