مدرب الأهلي المصري يكشف كواليس الفوز على الداخلية

مدرب الأهلي المصري يكشف كواليس الفوز على الداخلية

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أثنى حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على الأداء الطيب الذي قدمه لاعبو الفريق خلال مباراة الداخلية والفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء السبت.

وأكد البدري أن الفريق ظهر بشكل جيد خلال أحداث اللقاء وكان مسيطراً على اللعب طيلة أوقات المباراة، مشيراً إلى أن الفريق تراجع أداؤه خلال الدقائق العشر الأخيرة.

وأوضح المدير الفني أنه كان لديه أهداف كثيرة خلال مواجهة الداخلية، تمثلت في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بالإضافة لتجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية مثل ميدو جابر.

وأشاد مدرب القلعة الحمراء بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، وتصديه لبضع هجمات خطيرة من لاعبي الداخلية شكلت خطورة على شباك الفريق الأحمر.

وكشف البدري أنه قام بالدفع بكريم نيدفيد، لاعب الفريق، في مركز المهاجم الصريح، خاصة في ظل مشاركة اللاعب في هذا المركز أكثر من مرة مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

ورد البدري على سبب عدم مشاركة جمال، واللعب دون مهاجم عقب تسجيل الفريق للهدف الثاني، قائلاً: ”لدى بعض الأفكار التي أريد تجربتها في أرض الملعب، ولدى رغبة أيضا في تجربة بعض العناصر التي لم تشارك في المباريات خلال الفترة الماضية“.

وعن سبب استبعاد عمرو جمال تحديداً، أوضح: ”المدير الفني لديه مطلق الحرية في اختيار التشكيل“.

وفي نفس السياق، تلقى المهاجم النيجيري جونيور أغاي بعض العروض الخليجية والأوروبية من أندية متوسطة بالساعات الماضية، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن العروض جاءت للاعب من خلال وكيل أعماله، بعض خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي.

ويدرس اللاعب إمكانية الرحيل خلال انتقالات شهر يناير على سبيل الإعارة حال استمرار خروجه من حسابات المدير الفني، ولكن يتلقى اللاعب بعض النصائح من المقربين منه بالفريق مثل علي معلول وجون أنطوي بالصبر وانتظار الفرصة.

وقرر الجهاز الفني خوض مباراة ودية مع فريق المعادي في الرابعة، عصر الأحد، لتجهيز مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الماضية.

ويستعد فريق الكرة لمواجهة أسوان، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com