الحضري يقترب من حراسة مرمى منتخب مصر أمام الكونغو – إرم نيوز‬‎

الحضري يقترب من حراسة مرمى منتخب مصر أمام الكونغو

الحضري يقترب من حراسة مرمى منتخب مصر أمام الكونغو

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

اقترب عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب المصري، من حراسة عرين الفراعنة في مباراة الأحد، أمام الكونغو، ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2018.

ويخطط الأرجنتيني هيكتور كوبر، للاعتماد على الحضري في مباراة الكونغو، بسبب صعوبة المباراة والأجواء المحيطة بها، وضرورة تحقيق الثلاث نقاط وصدارة المجموعة.

وكان المنتخب الغاني تعادل، مساء أمس الجمعة، سلبياً أمام أوغندا، مما يزيد فرص مصر في تصدر المجموعة حال الفوز على الكونغو وزيادة فرص التأهل لكأس العالم بشكل كبير.

ويفضل أحمد ناجي، مدرب الحراس بالمنتخب، الدفع بأحمد الشناوي، إلا أن الضغط الجماهيري المتوقع في المباراة وحضور 60 ألف مشجع كونغولي جعل الجهاز الفني يراجع حساباته مرة أخرى.

ويتفوق الحضري بعامل الخبرة والقدرة على التعامل في مثل هذه المواقف الصعبة، والتألق تحت الضغط الجماهيري وقيادة اللاعبين داخل أرض الملعب.

واستقر كوبر على الدفع بالرباعي الهجومي، محمد صلاح وعبدالله السعيد، ومحمود تريزيغيه وباسم مرسي، في قيادة هجوم المنتخب في مباراة الغد.

وعانى الجهاز الفني للفراعنة من الحيرة في الفترة الماضية، في الاختيار بين الثلاثي، رمضان صبحي ومحمود كهربا وتريزيغيه، في المباراة إلا أنه استقر على الدفع بالأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com