هل يصفح الأهلي المصري عن ”عصام الحضري“ بعد عودة البدري؟

هل يصفح الأهلي المصري عن ”عصام الحضري“ بعد عودة البدري؟

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

ربط الكثيرون من جمهور ومتابعي كرة القدم المصرية، بين عودة حسام البدري لقيادة الأهلي المصري، بعد رحيله في موسم 2012 – 2013 وانتقاله لتدريب فريق أهلي طرابلس الليبي، وإمكانية عودة حارس المرمى عصام الحضري، بعد هروبه العام 2008 إلى سيون السويسري.

وجدد الحضري الحديث عن عودته للنادي الأهلي، بتصريحاته عبر حسابه الشخصي بموقع ”تويتر“، وتأكيداته أنه واثق من العودة للفريق الأحمر.

وترصد ”إرم نيوز“ في التحقيق التالي، هل باب الأهلي ما زال مفتوحًا لعودة عصام الحضري؟.

ترحيب بالعودة

الكثيرون يرحبون بعودة عصام الحضري للأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى، ويعتبرون أنه لم يرتكب ذلك الخطأ الذي يستحق عليه الإعدام والمنع التام من العودة للفريق الأحمر.

مصطفى يونس، نجم الأهلي الأسبق، أكد لـ“إرم نيوز“ أن الحضري أحد أبناء القلعة الحمراء ولا يستحق هذا المصير.

وقال يونس: ”الحضري أخطأ ولا يستحق أن يمنع من النادي الأهلي كل هذه السنوات، بعدما اعترف بالخطأ وقدم اعتذاره أكثر من مرة“.

وأضاف: ”ماذا يريد الجمهور من الحضري بعدما اعترف بخطئه وقدم فروض الولاء والطاعة للعودة من جديد وغيره أخطأ وعاد للنادي“.

وأكد محمد عمارة، نجم الأهلي الأسبق، أنه لا يمانع بعودة الحضري إذا كان الفريق يحتاجه.

وقال عمارة لـ“إرم نيوز“: ”الحضري اعتذر أكثر من 20 مرة عن خطئه بالهروب، والجماهير يجب أن تسامحه بسبب تاريخه الطويل، بجانب الإدارة التي يجب أن تتخذ قرارًا جريئًا بعودته“.

وأضاف: ”مبادئ الأهلي لا تعني غلق الباب أمام حارس يعتذر عشرات المرات عن خطأه“.

رفض تام

من جانبه، أغلق عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق بالأهلي، باب عودة الحارس الدولي.

وقال القيعي لـ“إرم نيوز“: ”مبادئ الأهلي لا تتجزأ، حتى لو اعتذر الحضري، يجب عدم ضمه، خاصة أن الفريق ليس بحاجة لخدماته، وكسر المبادئ أمر ليس هينًا على الأهلي“.

وأشار إلى أن الحضري هرب والجماهير لن تسامحه على فعلته، بعدما كان نجم الفريق الأول، موضحًا أن واقعة عودة البدري مختلفة، بدليل أن حسن حمدي، رئيس النادي السابق، دعاه لاحتفالية الأكثر تتويجًا في العالم لتكريمه، وبالتالي لو كان هاربًا أو مخطئًا لتجاهله الأهلي.

وأكد عصام عبدالمنعم، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن عودة الحضري للأهلي تبدو شبه مستحيلة.

وقال عبدالمنعم لـ“إرم نيوز“: ”الحضري لن يعود للأهلي بعد هذه السنوات، حتى لو اعتذر، لأن الأهلي عود جماهيره على احترام مبادئه وواقعة البدري مختلفة عن هروب الحضري“.

وطالب عبد المنعم جمهور الأهلي بمساندة البدري في تجربته، وتجنب الحديث عن عودة الحضري مجددًا، لأن الفريق لم يعد بحاجة لحارس جديد.

الأهلي يحتاج الحضري

الأهلي أصبح بحاجة للتعاقد مع عصام الحضري، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

ويعاني الأهلي من كثرة الأخطاء من جانب الحارس شريف إكرامي، بجانب وجود هفوات من أحمد عادل عبد المنعم، وعدم اقتناع جماهير الأهلي بإمكانية تعويض الحارس محمد الشناوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com